تستمع الآن

أغرب شكاوى المواطنين لمجلس الوزراء: سيدة تشكو قطة في عمارتها وعريس يختصم مصوّر زفافه

الخميس - ٠٣ سبتمبر ٢٠٢٠

تتلقى منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء، العديد من الشكاوى من المواطنين والتي تتعلق معظمها بالتموين والإسكان والمرافق والخدمات المختلفة التي تقوم على توفيرها وزارات التضامن والصحة والتعليم، بحسب تصريحات للدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

ووصل عدد الشكاوى التي استقبلتها المنظومة مليون شكوى في فبراير الماضي منذ تولي الدكتور مصطفى مدبولي، رئاسة مجلس الوزراء في يونيو عام 2018، إلا أن ليس كل تلك الشكاوى تتعلق بخدمات ومرافق عامة، فبعضها يحمل شكاوى شخصية قد تبدو بعضها طريفًا وغريبًا أيضًا.

ورصد موقع «اليوم السابع» بعض أغرب وأطرف الشكاوى التي تلقتها منظومة شكاوى مجلس الوزراء، وهي:

• تلقت المنظومة شكوى من المواطنة (ل. م. ع) 39 عام من مركز دمنهور محافظة البحيرة تشكو من القطة الموجودة بالعمارة وأنها تقوم بتلويث المكان أمام شقتها بالفطريات ومخلفات القطة والرائحة الكريهة، وترغب في إخراج القطة من العمارة.

• وتلقت شكوى من المواطن (ف. ش. س) 33 عام من مدينة 15 مايو بمحافظة القاهرة، حيث يشكو مصور الزفاف الخاص به نظراً لأنه قام بتسليمه نسخة من شريط الزفاف بالأبيض والأسود لمدة 4 ساعات كاملة بدلاً من تصويره بالألوان.

• وتلقت المنظومة شكوى من الفتاة (إ. إ. ع) من مركز طوخ محافظة القليوبية، تشكو فيها من سخونة شديدة بمياه الحنفيات بالعمارة التي تسكن فيها بسبب حرارة الجو هذه الفترة، وتريد حل للمشكلة في أسرع وقت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك