تستمع الآن

أحمد صلاح حسني يرد على انتقادات الصوت المرتفع في شخصية «عزمي» بـ«الفتوة»

الأحد - ١٣ سبتمبر ٢٠٢٠

رد الفنان أحمد صلاح حسني على الانتقادات التي وجهت إلى دور “عزمي” في مسلسل “الفتوة” والذي عرض في شهر رمضان الماضي، خاصة في الصوت المرتفع خلال أداء الشخصية.

وقال أحمد صلاح حسني إنه يحترم جميع الآراء سواء كانت إيجابية أو سلبية، مشددًا على أن الأداء داخل العمل كان تحت إشراف المخرج حسين المنباوي.

وتابع أحمد صلاح حسني: “أنا لا أؤدي بشكل لا يتناسب مع العمل، ولا مجال لفرض وجهات نظر غير مناسبة داخل عمل كبير، وهذا مخالف للمهنية”، وفقًا لتصريحاته لـ”العربية”.

وعن سبب قبوله دور ثاني في “الفتوة” بعد بطولة في مسلسل “ختم النمر”، أشار إلى أنه لا يفكر في هذا الأمر دائمًا خاصة أن المهم بالنسبة له هو الدور المعروض عليه.

وأوضح أن المهم بالنسبة له تقديم أدوارًا جديدة تضيف إلى رصيده الفني، قائلا: “في هوليوود هناك نجوم كبار يقبلون بالأدوار الثانية في الأفلام المهمة دون التقليل من نجوميتهم”.

وتطرق إلى علاقة القرابة بأمير كرارة وعلاقتها بدخوله الفن، مشددًا على أن هذا الكلام غير صحيح وأنه التحق بالفن قبل أن تتبلور نجومية أمير كرارة.

وقال أحمد صلاح حسني إنه مثل مع الفنانة يسرا في مسلسل “شربات لوز”، حيث تم ترشيحه من قبل جهة الإنتاج بعيدًا عن كرارة.

وأكد أن شركة الإنتاج لم تكن تعلم عن صلة القرابة بينه وبين أمير كرارة، مؤكدًا: “قد يرى البعض قربي من كرارة في التمثيل بسبب قيامي معه بأدوار في 3 مسلسلات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك