تستمع الآن

أحمد سعد: أنا غير ناقم أو ساخط إطلاقا على أي شيء.. وأعيش الآن فترة جميلة في حياتي

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

شدد الفنان أحمد سعد، على أن فترة الخطوبة تعد من أهم الفترات في حياة الإنسان، قائلا: “أعيش الآن فترة جميلة في حياتي، فوراء كل رجل عظيم، امرأة تدفعه للنجاح والعمل، وتكون سندا له”.

وقال سعد في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض أعيش بيها، لقيت حياتي ونفسي.. عمرو أخويا طول عمره يقولي أنا مش عايز أشوفك كويس، أنا عايز أشوفك عادي بتعمل حاجات عادية، دلوقت أنا بعملها بخطب وبحضر بيتي ومهتم بشغلي”.

وأوضح سعد أنه لا يلتفت لما حدث في الماضي، وكل ما يشغل باله الآن أنه سعيد للغاية، قائلا: “تحس إنك لقيت حد بقاله 24 ساعة مشغول عشان يسعدك.. ده متدورش وراه.. اللي بيديك من وقته وصحته وفكره عشان تبقا سعيد”.

وأضاف: “أنا غير ناقم أو ساخط إطلاقا على أي شيء تم بحياتي ولا أنظر لأي شيء تم في حياتي الماضية، وأنا سعيد خلال الفترة الحالية”.

وتابع: “في عيد ميلادي الماضي، فاجأتني خطيبتي، وهنأتني، من خلال عمل “بانرات” على كوبري أكتوبر، والكتابة عليها للتهنئة، وكان ذلك مفاجأه بالنسبة لي؛ لأنني شعرت أن هناك شخصا يضيف لي ويسعدني.

وأشار سعد إلى أنني قمت بعمل أغنية، اليوم، لأول مرة، بعنوان “بصرة”، وأعمل على التجهيز للألبوم الحالي.

كما أشار سعد، إلى أنه يعيش حالة من النشاط الفني خلال هذا العام، مؤكدا أنه على الرغم مما حدث من ظروف فيروس كورونا، وكانت ظروفا سيئة على الجميع؛ إلا أنها أعطت لي فرصة للتأمل والمزيد من العمل.

وأضاف سعد: “أنا مع رأي نقابة الموسيقيين في وقف الأغاني التي تحمل كلمات بها إسفاف”، مشيرا إلى أن “أولادي تؤثر بهم تلك النوعية”.

وتابع، أن الجمهور المصري لا يجب الإسفاف، مؤكدا أنه يمكن لهذا النوع من الأغاني النجاح؛ إذا تم إزالة كلمات الإسفاف منها، وأن يتم تقديم الفن الهادف لأنه أكثر نجاحا.

وأوضح سعد: “قمت بعمل أغنية مع المطرب حسن شاكوش بعنوان “100 حساب”، مؤكدا أن الأخير شخص محبوب ومؤدب وفيه أدب ابن البلد، وقام بالغناء لي بأسلوب مختلف، وتربطني علاقة جيدة معه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك