تستمع الآن

أحمد الفيشاوي عن ابنته: «أتمنى تكبر وتفهم أنني تعبت من أجلها.. ووالدتها تريد الانتقام مني»

الأحد - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

أكد الفنان أحمد الفيشاوي أنه توقف عن التليفزيون منذ 8 سنوات، مشيرًا إلى أنه لن يعود إليه أبداً، مشددًا على أن السينما هي تاريخ.

وأضاف أحمد الفيشاوي أن التليفزيون بلا ذاكرة، مؤكدًا: “الناس يتجمعون لمشاهدة فيلم سينمائي وهم لا يفعلون ذلك من أجل مشاهدة مسلسل”.

وأشار إلى أنه متفرغ حاليًا للسينما، بجانب نيته الدخول في عالم الإنتاج والإخراج، قائلا: “أتأثر بتجربة النجم كلينت استوود وأعتبره مثلي الأعلى في هذه الصناعة”.

سبب فشل زيجاته

وتطرق أحمد الفيشاوي إلى سبب فشل زيجاته، حيث تزوج 5 مرات، منوهًا بأن التعامل معه أمرًا في منتهى الصعوبة، موضحًا: “أنا شخص متعب ولست سهلا، وسبب فشل زيجاتي السابقة، عدم قدرة زوجاتي السابقات على تحملي وإستيعابي”.

وأوضح أن زوجته الحالية نادية هي أكثر إنسانة تستوعبه وتستمع إليه، قائلا: “لولاها لما كنت حالياً في حال جيد ولما كنت قدمت فنًا جيدًا”.

لينا الفيشاوي

كما تحدث أحمد الفيشاوي عن علاقته بابنته لينا والمشاكل التي حدثت بينهما مؤخرًا، موضحا أنه يتمنى أن تكبر وأن تفهم جيدًا ما قدمه لها على مدار حياته، مشددًا على أنه لم يتركها وصرف على دراستها حتى اللحظة الأخيرة التي كانت تتواجد فيها في مصر.

وأكمل: “أتمنى أن تكبر ابنتي وتفهم أنني تعبت من أجلها، وحاولت أعطيها الحب والرعاية وكنت أصرف على دراستها حتى اللحظة الأخيرة التي تواجدت فيها في مصر، ولكن من الواضح أن والدتها كانت تفهمها غير ذلك لأنها تريد الإنتقام مني. وما يهمني هو معرفة لينا أنه لا يوجد مشكلة شخصية معها”.

واستطرد الفيشاوي: “هي بنت طيبة وموهوبة، وأتمنى أن تستوعب كل ما يحدث، وأن تنجح بإبراز موهبتها ولا تبقيها مدفونة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك