تستمع الآن

أحمد السقا وهيثم شاكر وهنيدي يهنئون السعودية باليوم الوطني للمملكة الـ90

الأربعاء - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

شاركت إذاعة «نجوم إف إم» في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ90، من خلال التواجد ضمن أضخم بث إذاعي مشترك مع إذاعتي MBC FM وبانوراما FM، يضم 6 دول عربية هي: مصر، والسعودية، ولبنان، والكويت، والإمارات، والبحرين.

وتم تقديم فقرات البث المشترك على الهواء من خلال برنامج «يا ليل» التاسعة، من خلال تامر بشير من «نجوم إف إم» من مصر، وشادية عبد العزيز من «بانوراما FM»، وإيلي مرهج من «راديو دلتا» بقيادة محمد الكردي مدير البرامج في بانوراما FM.

وقال الفنان الكبير أحمد السقا، خلال مداخلة هاتفية: “بقول كل سنة وأنتم طيبين للمملكة العربية السعودية، نحن سعداء وكل عام وأنت بخير يا مملكة وأهل المملكة، كل سنة وإحنا طيبين.. ونتمنى أن يكون هناك تعاون في بيننا وسعيت كثيرا لهذا الأمر ولكن فشلت وتحدث العراقيل”.

كما حرص الفنان هيثم شاكر، على تهنئة المملكة بعيدها، قائلا: “خالص التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي الكريم، 90 سنة في عزة وشموخ وكرامة واعتبره وطني وولدت وذكرياتي وطفولتي كلها في السعودية، وجزء كبير أوي مني مرتبط بالشعب السعودي وأعتبر نفسي واحدا منهم، وعندي عمل قريب باللهجة السعودي لأني أتقنها جيدا”.

وقال محمد هنيدي: “أبارك السعودية قيادة وشعبا باليوم الوطني ويارب يديم الخير في المملكة والعالم العربي كله يارب، وشاركت في الحدث الثقافي الكبير العام الماضي وقدمت مسرحية والافتتاح كان له طعم خاص، والجمهور السعودي له مذاق خاص وشعب محب للفن وكانت لحظة سعيدة، ونشر هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، ويارب التقدم في كل المجالات”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك