تستمع الآن

أحلام توضح حقيقة سخريتها من أغنية أصالة الجديدة: «لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي»

الإثنين - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة الإماراتية إحلام على هجوم جمهور الفنانة أصالة عليها بسبب تغريدة لها قبل أيام عبر «تويتر».

وكانت الفنانة أحلام غردت الخميس الماضي بتحدي عرضت فيه 10 آلاف درهم لمن يغني مقطع «تيرا را تا را را  تيررا  را را را»، وهو ما اعتبره جمهور الفنانة أصالة سخرية من أغنية أصالة الأخيرة «والله وتفارقنا» والتي تبدأ بنفس المقطع، ما جعلهم يشنون هجومًا عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت أحلام بتغريدة أوضحت فيها حقيقة الأمر، حيث قالت: «اولاً انا لن اسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت أي إنسان وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن (الملحن عبد الرحمن العثمان) وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لأي شي جميل».

ويبدو أن معارك أحلام وأصالة وجمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تنتهي، فقبل أشهر  نفت الفنانة أحلام انتهاء خصومتها مع الفنانة أصالة بـ«لايك» بعدما تداولت أخبار عن إعجابها بإحدى مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة عبر «إنستجرام».

واتهمت الفنانة أحلام جمهور الفنانة أصالة بفبركة هذا الـ«لايك» لتبدو وكأنها بادرت بالصلح، حيث شاركت خبر التصالح عبر حسابها على «تويتر» وعلقت قائلة: «هذا الخبر غير صحيح واللايك مزرو من جمهور المدعوه اصاله وشكراً».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك