تستمع الآن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف بعد إصابته بـ«سرطان البلعوم»

الأحد - ٠٦ سبتمبر ٢٠٢٠

تحدث الفنان جمال يوسف عن تطورات حالته الصحية، بعد الإصابة بمرض “سرطان البلعوم”، مشيرا إلى أنه اكتشف مرضه في شهر مايو الماضي.

وأكد جمال يوسف أنه بدأ الشعور بآلام في الغدة الليمفاوية، حيث طالبه الطبيب بإجراء عينة حيث ظهرت في شهر مايو الماضي، واكتشف من خلالها إصابته بالورم.

وأوضح أنه اتجه لنقابة المهن التمثيلية لمقابلة الدكتور أشرف زكي، منوهًا بأنه وقف بجانبه وأرسل إليه طبيب أورام الذي أخبره بضرورة عقد جلسات كيماوي بجانب جلسات إشعاع، مضيفا أنه عقب الحصول عليهم تأثرت أحباله الصوتية.

وطالب جمال يوسف من متابعيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلا: “أدعولى ربنا ياخد بايدي ولو مليش نصيب أكون موجود وأروح لربنا.. ربنا كبير”، وفقًا لتصريحاته لليوم السابع.

أوضح يوسف لموقع “القاهرة 24”: “جالي التهاب في الغدة الليمفاوية بشهر 3، والدكتور أبلغني أنه التهاب بسيط، وأعطاني دواء أخذته لمدة شهرين، حتى قبل رمضان الماضي بـ3 أيام، وبعدها قال لي لازم تروح لدكتور أورام، ونأخذ عينة من الورم اللي في الغدة، ونعمل مسح ذري علشان نعرف المرض انتشر في الجسم ولا لأ، وبالفعل عملته”.

وتابع: “اكتشفت بعدها إن الورم جالي من البلعوم الأنفي، وبعدها ذهبت للدكتور وأخذت جلسات الكيماوي، و35 جلسة إشعاع على منطقة الحلق، والرقبة والرأس، والإشعاع عمل لي تأثير جامد وخلاني مش باكل وأشرب، واتعلق لي تحاليل لمدة شهرين ولحد دلوقتي، وأثر على أحبالي الصوتية وكل حاجة في جسمي”.

وأضاف: “أتواجد حاليًا بمنزلي، وتواصل معي نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي من بداية المرض وده مش إنسان ده ملاك ودائما على تواصل مع زوجتي للاطمئنان على صحتي، هو وإيهاب فهمي وعفاف رشاد ونهال عنبر، ووفاء عامر لما عرفت مسابتنيش، وأستاذ محمد صبحي مش سايبني ليل نهار”.

وأكد على الدعم الكامل الذي يتلقاه من الفنان محمد صبحي، قائلًا: “حاول زيارتي أكثر من مرة، ولكن زوجتي مانعة الزيارة عني لأن مناعتي ضعيفة جدا، ده غير أنه عرض عليا يسفرني اتعالج برا مصر، ولكن أنا فوضت أمري لله، لو ربنا عايزني أروح هروح، لو عايزني اقعد هقعد، ومحمد صبحي مش أستاذي ده أبويا”.

واختتم حديثه: “أنا سعيد إني شوفت حب الناس وأنا عايش، وبشكر كل الناس وزمايلي اللي وقفوا جنبي”.

يذكر أن الفنان جمال يوسف قد شارك في العديد من الأعمال، من ضمنها: “فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، ريا وسكينة، حدائق الشيطان”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك