تستمع الآن

يوسف فوزي: «كفاية عليّ 33 سنة تمثيل.. مش هاخد زمن غيري»

الأحد - ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠

أكد الفنان يوسف فوزي أن آخر عمل فني قدمه كان في 2015 مع الفنان عادل إمام من خلال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، مشيرا إلى أن الزعيم لاحظ مرضه وسأله عن ما يشعر به.

وأوضح يوسف فوزي أنه أصيب بمرض “الشلل الرعاش”، قائلا: “مكنش ينفع أكمل، كفاية عليّ 33 سنة تمثيل مش هاخد زمني وزمن غيري يعني، أنا كده مبسوط”.

وأضاف أنه لم يهمل في حالته الصحية، مشيرا إلى أنه توجه إلى أحد الأطباء عندما بدأ يشعر بالمرض، موضحًا أن الطبيب أخبره أنه عليه أن يتعايش مع المرض، وذلك عبر برنامج “المساء مع قصواء”.

وأكمل: “في عام 2013، ذهبت إلى أحد الأطباء وكشفت له عن ما أشعر به من رعشة داخلية بالجسم، وشرح لي تفاصيل الحالة وبدأت في الحصول على أدوية طبية مع توصيات بضرورة ممارسة الرياضة والبعد عن الضغط العصبي والنفسي”.

وأشار يوسف فوزي إلى أنه يهتم حاليًا بمتابعة الأخبار العالمية خاصة في ظل وجود فيروس كورونا، مع متابعة عدد من المسلسلات من بينها أعمال الفنان أمير كرارة، مؤكدًا: “بحبه زي ابني”.

يذكر أن الفنان يوسف فوزي، ولد في 8 فبراير 1945، لأب مصري، وأم إنجليزية، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة ثم سافر واستكمل تعليمه الجامعي في الخارج، وبعد 5 سنوات عاد إلى مصر وعمل في قسم الصوت باستوديو مصر.

ولمع نجم فوزي، في فيلم “النمر الأسود”، مع الفنان أحمد زكي، حين قام بدور الشاب الألماني المتعصب ضد المغتربين العرب والذي كان يحاول الوقوف في طريق “زكي”، ثم شارك مرة أخرى في فيلم “الهروب”.

وتوالت مشاركاته في الكثير من الأفلام مثل: “حتى لا يطير الدخان”، “شاهد إثبات”، “شبكة الموت”، “الجاسوسة حكمت فهمي”، و”ظرف طارق” و”بلبل حيران” و”غش الزوجية” و”ظاظا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك