تستمع الآن

وفاة مصطفى حفناوي.. نجوم الفن ينعون اليوتيوبر الراحل

الإثنين - ١٠ أغسطس ٢٠٢٠

توفي “اليوتيوبر” الشهير مصطفى حفناوي، يوم الاثنين، عن 25 عاما بعد صراع مع المرض، إثر تعرضه لجلطة بالمخ، في أحد المستشفيات.

وتصدر اسم الراحل “تريند” الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وحرص العديد من المشاهير على نعي حفناوي، ومن بين هؤلاء حارس مرمي منتخب مصر السابق عصام الحضري الذي توجه له بالدعاء عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً:  “اللهم أغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وثبته عند السؤال”.

كما نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

في حين كتب الفنان محمد علي رزق من خلال حسابه على إنستجرام: “عمري ما قابلته بس ربنا يعلم الواحد زعلان إزاي.. ربنا يرحمه ويحسن إليه ويغفر له.. ويجعل ساعات مرضه في ميزان حساناته يارب، اقروا له الفاتحة وادعوا له”.

فيما قالت نجم مسرح مصر “ويزو” فكتبت عبر إنستجرام أيضاً: “ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك”.

 

View this post on Instagram

 

ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

 

كما نعاه محمود عبدالمنعم “كهربا”، نجم النادي الأهلي، الذي كتب عبر حسابه على موقع إنستجرام : “مصطفي مات.. مات وسط صحابه.. مات في عز شبابه.. مات بدون حادث أو خناقة.. مات وساب كل حاجة في لحظة.. وكلنا معرضين في أي وقت لمصير مصطفى.. اللهم أحسن الخاتمة”.

في حين كتب الفنان مصطفى حجاج عبر إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون”، كما نشر صورته.

 

View this post on Instagram

 

إن لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك و يغفرلك ويصبر أهلك وحبايبك

A post shared by (@mostafahagagnj) on

وهو ما حصل أيضاً مع الفنان أحمد زاهر الذي كتب عبر إنستجرام: “لا حول ولا قوة إلا بالله مصطفى حفناوي في ذمة الله ادعوا له إن ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال”.

يعد مصطفى حفناوي من أشهر منشئي المحتوى المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلك مقهى شهير، وكان صديقه علي غزلان أعلن عن تعرض مصطفى لجلطة بالمخ وأنه تلقى علاجا خطأ ما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

مصطفى حفناوي من مواليد 6 يناير، التحق بجامعة حلوان، ومن سكان المقطم بالقاهرة، وتجاوز عدد متابعيه على موقع “إنستجرام” أكثر من مليون متابع، قدم مجموعة من الفيديوهات ناقش خلالها مجموعة من القضايا الاجتماعية، وكانت تربطه علاقة صداقة بالفنان تامر حسني، إذ احتفل معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.

 

View this post on Instagram

 

كان احلى يوم فحياتي والله .. Thank you @tamerhosny #tamerhosny

A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك