تستمع الآن

هيفاء وهبي تكشف عن فيديوهات جديدة لأثار حطام منزلها إثر انفجار مرفأ بيروت

الخميس - ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فيديوهات جديدة تظهر حطام منزلها إثر انفجار مرفأ بيروت، مساء الثلاثاء.

ونشرت «هيفاء» عبر حسابها الرسمي بموقع الصور «إنستجرام»، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء من منزلها جراء الحادث الأليم.

وعبر خاصية القصص المصورة لحسابها أظهرت الفنانة اللبنانية عدة مقاطع فيديو لمنزلها تحت تأثير الانفجار، وتساءلت من أين تبدأ إعادة بنائه بهذه الحالة من الانهيار الذي تعرض له، وساخرة أشارت لبقاء أحد ألعابها في مكانها، كما كشفت عن المكان المفضل لجلوسها بجوار حائط الشرفة الزجاجي الذي -ولحسن حظها- لم تكن جالسة فيه وقت الانفجار.

وقالت هيفاء في الفيديوهات السابقة: “إحنا بخير.. الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. بيتي جنب الانفجار.. ادعوا لربة بيتي روبي بالشفا، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى”.

كما علقت الفنانة اللبنانية على الحادث عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: “اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي.. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنهم كتار”.

وكان انفجار ضخم هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

من ناحية أخرى، تابعت هيفاء وهبي تصوير مسلسل “أسود فاتح” بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك