تستمع الآن

هاني شاكر عن منع أغاني المهرجانات: «الناس بتشرب مخدرات هل ده معناه أبيعها في المحلات!»

الخميس - ٢٧ أغسطس ٢٠٢٠

استضافت المذيعة جيهان عبد الله الفنان هاني شاكر، في حلقة اليوم من «أجمد 7» على «نجوم إف.إم».

وتحدث الفنان هاني شاكر عن أغنيته «هتعدي» التي أهداها لأفراد الأطقم الطبية في أزمة فيروس كورونا، حيث قال: «تلقيت ردود أفعال جميلة من جميع الأعمار وخصوصًا الأولاد الصغيرين مبسوطين منها جدًا، وأحلى كلام سمعته من خالد فؤاد صديقي المايسترو، قال لي اللي يسمع دراما هاني شاكر ما يسمعش نبرة التفاؤل في الصوت وتحية كبيرة ليك إنك زي ما بتفصل الأغاني الحزينة عرفت ترسم بسمة التفاؤل، وأنا كنت بغنيها فعلًا وأنا بضحك»، مضيفًا أنها «من الأغاني اللي بقول الحمد لله إن في حياتي بصمة حلوة زيها».

وعن أزمة مطربي المهرجانات، أوضح نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر: «فيه ناس ماشية من دماغها بتعمل حفلات تحت السلم ومفيش أي رادع بالنسبة لهم خالص»، مشيرًا إلى بعض الحفلات التي تُقام على الشواطئ في الساحل الشمالي من بعض هؤلاء المطربين.

وأكد هاني شاكر: «أنا مش ضد المزيكا.. المزيكا مفيهاش عيب، المشكلة في الكلام، ونوعية المزيكا دي ما ينفعش الكلام فيها يبقى حلو لازم يبقى خارج ولاذع، وفيه ناس كتير للأسف ومن طبقات مختلفة من المجتمع بتحب النوعية دي، فواضح إن فيه إعجاب كبير من ناس كتير بالنوعية دي».

وتابع نقيب الموسيقيين: «مع احترامي، المخدرات فيه ناس كتير بتشربها هل ده معناه أبيعها في المحلات وأسيب الناس تشتريها، فالرقابة عليها دور، أحنا عاوزين نحافظ على ولادنا، عاوزينهم يسمعوا ويشوفوا حاجات حلوة».

وأشار أمير الغناء العربي إلى أنه بعد منع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، يمنع حفلاتهم كذلك في الخارج، حيث أوضح: «تواصلت مع نقيب الموسيقيين في تونس، واستجاب لنقابة الموسيقيين المصرية ومكتب العمل ومنع مطربي المهرجانات من الغناء وإقامة الحفلات هناك، وهذا الموقف تم كذلك مع نقابة الأردن وتم منع أحد هؤلاء المطربين من الغناء، وأعتقد أن هذا هو التنسيق المطلوب بين النقابات فإذا هم طلبوا مني منع أحد المطربين من دولتهم غير المصرح له بالغناء سنقوم بهذا، وأحنا ما بنحاربش الناس، أحنا بنحافظ على فننا ونقابتنا».

وعن مشاريعه الجديدة، قال الفنان هاني شاكر إنه سيصور كليب أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة من ألحان حسين محمود مع المخرجة بتول عرفة في الغردقة، وكذلك أغنية دويتو بالتعاون مع الفنان اللبناني وليد توفيق، باللهجة اللبنانية بعنوان «كيف بننسى»، منعت أزمة كورونا من طرحها خلال الفترة الماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك