تستمع الآن

نانسي صلاح تحكي تفاصيل إصابتها ونجاة فريق عمل «أسود فاتح» في انفجار بيروت

الأحد - ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة نانسي صلاح تفاصيل نجاتها من انفجار مرفأ بيروت وفريق عمل مسلسل «أسود فاتح» خلال تصوير أحداثه في لبنان.

وأوضحت «نانسي» في لقاء مع برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة CBC، كيف أصيبت في يدها، حيث قالت إنها وفريق عمل المسلسل كانوا في مكان يبعد ساعة عن موقع التفجير وقت وقوع الحادث ولم يصابوا بأذى، غير أن زجاج الفندق تهشم بسبب الموجة الانفجارية.

وعن إصابتها في يدها، قالت إنه في اليوم التالي، عندما أقدمت على الاستحمام في غرفتها، انفجر زجاج كابينة الاستحمام وهي بداخلها، بفعل الضغط الذي تعرض له وقت الانفجار، فلم ينفجر حينها، لكنها بقى صامدًا إلى اليوم التالي.

وعبرت نانسي صلاح عن تضامنها مع الشعب اللبناني وشعورها بالحزن كالجميع خاصة أنهم يعتبرون لبنان بلدهم الثاني، واللبنانيون إخوانهم وأصحابهم، شاكرة الفريق الطبي اللبناني وفريق الإنتاج اللذين لم يتركاها للحظة، والفنانة رانيا منصور، التي كانت أول من أسعفها.

وقالت الفنانة رانيا منصور أن فريق عمل مسلسل «أسود فاتح»، وعلى رأسه الفنانة هيفاء وهبي، أصر على استكمال التصوير في نفس يوم الحادث، وذلك على الرغم من أن هيفاء وهبي علمت بتعرض منزلها لأضرار بالغة، وإصابة السيدة التي تعمل بمنزلها نتيجة الحادث.

«أسود فاتح» من بطولة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد،  حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد،  مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك