تستمع الآن

منال سلامة: «فستاني في فرح سنية هو نفس فستان خطوبتي»

الأربعاء - ١٢ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة منال سلامة، عن أسرار جديدة عن دورها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، مشيرة إلى أنها ظهرت ضمن أحداث المسلسل وهي «حامل» في ابنها علي.

وظهرت منال سلامة في فيديو مع ابنتها أميرة عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، مشيرة إلى أنها مازالت تتذكر تفاصيل المسلسل والكواليس رغم مرور أكثر من 20 عامًا، قائلة: «ذكريات حلوة وجميلة وفاكرة كل حاجة وكل تفصيلة في المسلسل».

وفاجأت منال، ابنتها أميرة خلال الفيديو بارتداء أحد ملابس المسلسل، وهو ما فاجئ ابنتها التي لم تشاهد المسلسل كاملا، حيث عرضت أميرة على والدتها مشهد «فرح سنية».

وكشفت منال سلامة، لابنتها أن الفستان التي ظهرت به في مشهد الفرح هو ذات الفستان التي ارتدته في الحقيقة، في حفل خطوبتها.

وقالت: «ذهبنا مع زوجي المخرج عادل أديب لشراء الفستان، واعجبني فستان لونه أسود، إلا أن والدتي رفضت أن اظهر به في الخطوبة لأن لونه أسود».

وتابعت: «يوم الخطوبة أحضرت لي فستانًا آخر وعلى الرغم من عدم اقتناعي به لكنني ارتديته من أجلها»، مشيرة إلى أنها ارتدته خلال أحداث المسلسل في فرح سنية.

 

View this post on Instagram

 

@manallsalama I LOVE ABLA KAMEL MAKE IT KNOWN🤪

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb) on

وعن ذكريات المشهد الشهير، أوضحت أنه تم تصويره خلال يوم كامل، مضيفة: «كنت حامل في ابني علي، وخلال هذا المشهد كانت ملامح الحمل قد بدأت في الظهور، لذا كنت أقف خلف الممثلات حتى لا يظهر الحمل».

يذكر أن «لن أعيش في جلباب أبي»، من بطولة: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، منال سلامة، وإخراج أحمد توفيق، قصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك