تستمع الآن

منال سلامة تكشف عن صورة حطام السيارة بعد حادث انقلابها على طريق العلمين

الأحد - ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة منال سلامة عن صورة للسيارة، بعد تعرضها لحادث سير، وكانت بصحبتها ابنتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت منال على الصورة: “الحمد لله ربنا نجاني أنا وبنتي من حادثة موت”.

وتعرضت منال سلامة وابنتها إلى حادث مروع على طريق العلمين، يوم السبت، وتحديدا عند الكيلو 50، بسبب قطع في إطار السيارة ولم يستطع السائق التحكم في السيارة.

كانت منال سلامة كشفت تفاصيل الحادث خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، حكت أن صديقة لها اتصلت بها ودعتها لزيارتها في الساحل الشمالي، وأرسلت لها سيارة بسائق خاص.

وذهبت هي وابنتها أميرة وصديقة ابنتها سلمى، وعلى الطريق انفجرت إحدى عجلات السيارة، ولم يستطع السائق السيطرة على عجلة القيادة، وانقلبت السيارة لمرتين أو لـ3 مرات، ثم ارتطمت بحاجز لأكثر من مرة، وهو ما لم تتذكره جيدا، لكن أخبرها بعض الأشخاص بذلك.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله ربنا نجاني انا وبنتي من حدثة موت

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

وأضافت، أنها عاشت لحظات صعبة، وأن ابنتها وصديقتها لم تتمكنا من الحركة، لذا هي من اتصلت بالإسعاف، ولحسن الحظ كان هناك نقطة إسعاف قريبة منهم، جاءت في خلال دقائق قليلة، ونقلوا إلى مستشفى العلمين، وهناك تلقت الرعاية.

يشار إلى أن آخر أعمال منال سلامة مشاركتها في مسلسل “عائلة الحاج نعمان” بجانب كلا من تيم حسن، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومي كساب، ولقاء سويدان، وشريف خير الله، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

يذكر أن، منال سلامة، أعلنت مؤخرًا عن خوضها تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج “الكلام مع منال” عبر فضائية صدى البلد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك