تستمع الآن

منال سلامة تحكي تفاصيل تعرضها وابنتها لحادث انقلاب سيارة على طريق العلمين

الأحد - ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠

طمأنت الفنانة منال سلامة جمهورها على صحتها بعد تعرضها وابنتها لحادث انقلاب سيارتها على طريق العلمين مساء الجمعة.

وقالت منال سلامة في تسجيل صوتي لـ«ET بالعربي»: «ألف شكر لكل اللي سأل واطمن عليا أنا وبنتي وصاحبتها، الحمد لله ربنا رحيم، وأحنا كويسين، بس كانت حادثة صعبة وما كنتش متخيلة إننا هنطلع منها، بس الحمد لله لسه في العمر بقية».

وتابعت: «الحمد لله إن الحادثة كانت قريبة من الإسعاف جت في 3 دقايق وأنقذونا من غير ما يعرفوا أحنا مين، ونقلونا على مستشفى العلمين، عملوا الواجب وعملوا لنا آشعات علشان يطمنوا علينا».

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1299702112767614982

وكانت آخر مشاركات منال سلامة الفنية مسلسل «عائلة الحاج نعمان» بطولة تيم حسن، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومي كساب، ولقاء سويدان، وشريف خير الله، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق.

كانت الفنانة منال سلامة، قد كشفت عن أسرار جديدة عن دورها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، مشيرة إلى أنها ظهرت ضمن أحداث المسلسل وهي «حامل» في ابنها علي.

وظهرت منال سلامة في فيديو مع ابنتها أميرة عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، مشيرة إلى أنها مازالت تتذكر تفاصيل المسلسل والكواليس رغم مرور أكثر من 20 عامًا، قائلة: «ذكريات حلوة وجميلة وفاكرة كل حاجة وكل تفصيلة في المسلسل».

وكشفت منال سلامة، لابنتها أن الفستان التي ظهرت به في مشهد الفرح هو ذات الفستان التي ارتدته في الحقيقة، في حفل خطوبتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك