تستمع الآن

محمد عبد الرحمن يناشد جمهوره بصورة طريفة: «اللي رايح المصيف ياخدني معاه»

الإثنين - ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠

نشر الفنان محمد عبدالرحمن، أحد نجوم “مسرح مصر”، صورة طريفة له عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، موجها نداء لمتابعيه.

وظهر عبدالرحمن في الصورة وهو يرتدي بدلة الغطس وبجواره أنبوبة أوكسجين، ووجه نداء لجمهور، قائلا: “بالله عليكوا لو حد رايح المصيف ياخدني معاه أنا لابس وجاهز”.

وكان عبدالرحمن قد عبر عن سعادته بردود فعل الجمهور الإيجابية على أخر أعماله المسلسل الكوميدي “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم و بم بم” والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال عبد الرحمن: “بذلنا جهدا كبيرا في العمل، وسعيد بردود فعل الجمهور وإشادتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكل القائمين على العمل”، مشيرا إلى أن الجمهور قال كلمته في المسلسل، وهذا يشعرنا بالفرح و السعادة.

وحول عرض العمل على منصة إلكترونية،شدد: “أغلب المسلسلات الناجحة عرضت على المنصات الإلكترونية سواء في مصر أو في العالم”، لافتا إلى أن عددا كبيرا من الجمهور مهتم بهذه المنصات، ويتابعون بشغف ما تقدمه لهم.

كما أكد أن المسلسل فكرته جديدة ويحتاج إلى جهد كبير من كل العاملين عليه ليخرج بصورة تليق بالجمهور، وكل فريق العمل كان يشعر بالمسؤولية ، مشيرا إلى أن الارتجال في المسلسل كان في إطار الفكرة ، ومتماشياً مع المشهد والموضوع.

وأوضح أنهم دائما يناقشون العديد من الأشياء التي يريدون إضافتها ، ليخرج العمل بشكل جيد لأننا فريق عمل واحد.

يشارك في بطولة المسلسل : محمد سلام ، وميرنا جميل ، وأحمد السعدني ، ومحمد محمود ، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

محمد عبد الرحمن ينشغل حاليا بفيلمه الجديد “الخطة العامية” بطولة علي ربيع، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك