تستمع الآن

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية

الأحد - ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠

قام الفنان محمد رمضان بتهنئة زوجته بعيد ميلادها على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

ووجه رمضان رسالة رومانسية إلى زوجته، معلقا: “عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي، ربنا يحفظك ويحفظ اولادنا ويحفظ كل أسرة من كل شر”.

وسرعان ما حصدت الصورة التي ظهر فيها رمضان وهو ممسكاً بيد زوجته، على عدد كبير من الاعجابات والتعليقات المهنئة لها بعيد ميلادها.

كما نشر عبر خاصية القصص القصيرة صورة لقالب الحلوى الذي جاء على شكل حقيبة نسائية.

وشارك رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي، مؤخرا صورة جديدة برفقة المطرب العالمي ميتر جيمس أثناء تواجده حاليا في الإمارات، معلقا: “انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح”، إلا أنه لم يعلن المزيد من التفاصيل.

 

View this post on Instagram

 

عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي 🧡 Photo credits @likkrmedia

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

ومؤخرا حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بمقاطع فيديو خلال رحلته إلى دولة الإمارات، حيث ظهر برفقة أسرته، وهو يتجول في عدد من الأماكن داخل مدينة دبي.

كما استغل الفنان محمد رمضان رحلته الخاصة لمدينة دبي الإماراتية، بصحبة أطفاله وعائلته، في ممارسة بعض التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة التي يستقلها، حيث ظهر في مقطع فيديو جديد شارك به متابعيه وجمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يؤدي بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة في الطائرة التي يستقلها متجهة إلى مدينة دبي.

وظهر رمضان وهو يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته الشهيرة نمبر وان، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات على الفيديو الذي نشره عبر حسابه منذ دقائق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك