تستمع الآن

«لازم الناس تشوفنا تتبسط».. «أوس أوس» يتجاوز أحزانه على فقدان رضيعه بمسرحية «صباحية مباركة»

الثلاثاء - ١٨ أغسطس ٢٠٢٠

أعرب الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» عن سعادته للعودة للعمل  مؤة أخرى، باستعداده لعرض مسرحية «صباحية مباركة»، مع على ربيع وفرقة الفنان أشرف عبدالباقي.

وفي لقاء لـ”أوس أوس” مع “et بالعربي” أكد على سعادته بعودته للوقوف مرة أخرى على خشبة المسرح، من خلال مسرحية “صباحية مباركة” بعد توقف لمدة طويلة منذ انتهاء عروض “مسرح مصر”.

وعن وفاة رضيعه علي وتجاوزه للصدمة، قال أوس أوس: “إحنا لازم الناس تشوفنا تتبسط، ولازم ننزل نشتغل، وربنا دايما بيبتلي المؤمن، الحمدلله وبيكمل شغله، ومحدش بيقلق من الحتة دي إحنا مؤمنين بربنا وإن شاء الله خير”.

وتوفي نجل “أوس أوس” في يونيو الماضي، عن عمر ناهز 3 أشهر.

وحرص آنذاك عدد من الفنانين على المشاركة في تشييع جثمان “علي” وهو الابن الثاني لأوس أوس، وعلى رأسهم أشرف عبدالباقي، وأشرف زكي، ومحمد عادل إمام، وأحمد فهمي وسليمان عيد.

مسرحية “صباحية مباركة”، من بطولة على ربيع، و أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، والاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى.

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك