تستمع الآن

كواليس جديدة عن فيلم «كيرة والجن».. وحقيقة إصابة كريم عبدالعزيز خلال التصوير

الإثنين - ٣١ أغسطس ٢٠٢٠

أكد الكاتب والسيناريست أحمد مراد، أن فيلم “كيرة والجن” من الأفلام المهمة لكنه ليس تاريخيًا وإنما يعتمد بشكل كبير على الأكشن.

وقال أحمد مراد إن فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919” يتحدث عن شخصيتين أساسيتين، منوهًا بأن الفيلم يتضمن الكثير من المفاجآت، متمنيًا أن يحصد الفيلم إعجاب المشاهدين.

وأشار إلى أن صناع العمل يسعون دائمًا إلى تقديم عمل متميز، خاصة أن الفيلم يتضمن عدد كبير من نجوم الفن، مؤكدًا: “نحاول تقديم شيء يجد فيه النجوم مساحات جديدة للدراما”.

وتابع مراد: “هو فيلم ليس تاريخيًا فهو أكشن من الطراز الأول”، نافيًا ما تردد عن إصابة كريم عبد العزيز خلال تصوير الفيلم.

فيلم كيرة والجن

وأوضح أحمد مراد لـ”ET بالعربي”، أن كريم عبد العزيز لم يصب خلال الفيلم، لافتًا إلى أن أحمد عز وكريم يجريان تدريبات من أجل تقديم أكشن جديد.

وعن حقيقة التدوينة المتداولة عبر “فيسبوك” بشأن طلب مجموعة من “الكومبارس” من أجل مشاهد “جَلِد” خلال الفيلم، قال: “البوست غير حقيقي وأكيد أي شخص في السينما هيعرف أن مفيش شخص بيتجلد في السينما”.

وأكد مراد، تصوير جزء صغير من الفيلم قبل حدوث أزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيتم استئناف التصوير خلال الفترة المقبلة، موضحًا: “الفيلم سيأخذ وقت طويل حتى الانتهاء منه”.

يذكر أن “كيرة والجن” من بطولة: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وسيد رجب، وهند صبري، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، وعارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وتامر نبيل، وإخراج مروان ‏حامد.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر خلال ثورة 1919، حيث يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي خلال تلك الفترة، ويتحدث عن قصص واقعية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال حتى عام 1924.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك