تستمع الآن

فيديو| محمد عساف يفاجيء الجمهور بزواجه

الإثنين - ١٠ أغسطس ٢٠٢٠

احتفل الفنان محمد عساف بحفل زفافه، على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

وتزوج محمد عساف، من فتاة تدعى ريم عودة وتبلغ 22 عامًا، وهي فلسطينية الجنسية من غزة وأمها دنماركية، وفقًا لـ«ET بالعربي».

وعاشت ريم عودة زوجة الفلسطيني محمد عساف، مع والدتها في المملكة العربية السعودية، ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها، حيث سيتزوج عساف في الإمارات.

 

View this post on Instagram

 

إحتفل النجم الفلسطيني #محمد_عساف بحفل زواجه خلال الساعات القليلة الماضية بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني. الحفل أقيم في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية. الخبر مفاجاة لمتابعيه خاصةً أنه جاء من دون سابق إنذار بوجود علاقة حب يعيشها محبوب العرب يذكر أن محمد عساف كان مخطوباً من لسابقة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي إلا أن علاقتهما لم تدم طويلاً وعلقت وقتها لينا حول سبب فسخ الخطوبة بـ “عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فناناً مشهوراً لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا وأضافت: “أنا أقول لهم انتقدوا عملي لكي أتطور، ولكن أن تنتقدوا حياتي الشخصية فهذا قرار مشترك بيني وبين محمد، وكل القصة أننا تعارفنا وأعلنّا خطبتنا، ثم افترقنا حتى لا نندم على الزواج ومن ثم الطلاق”. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

كان محمد عساف قد فضل إبعاد علاقته العاطفية وزواجه بعيدًا عن الأضواء، خاصة بعد خطوبته السابقة من الإعلامية لينا قيشاوي والجدل الذي رافق خبر إعلانهما فسخ الخطوبة.

ويعود إعلان زواج محمد عساف إلى الملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته معه عبر صفحته على «فيسبوك»، مهنئًا إياه بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في 2020.

وكتب قاسم النجار: «أخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة».

وطرح لمحمد عساف مؤخرا أغنية «مكانك خالي»، من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي عثمان عبود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك