تستمع الآن

«عملية تجميل».. نادين نجيم تنفعل على متابع شكك في إصابة وجهها بانفجار مرفأ بيروت

الأحد - ١٦ أغسطس ٢٠٢٠

اتخذا الفنانة نادين نسيب نجيم موقفا عنيفا تجاه متابع شكك في إصابة وجهها إثر انفجار بيروت بل واتهمها باستغلال الحادث لإجراء عملية تجميل لوجهها.

ونشرت نادين صورة لها من المستشفى ليعلق أحد متابعيها، قائلا “الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين، هيي بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم، هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل”.

وقررت نادين نجيم أن تخرج عن صمتها وترد عليه بكلمات قاسية بعد تشكيكه في إصابتها، وقالت: “سكر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش أنا يا ….. بحاجة تجميل؟! أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء”.

ونشرت نادين مؤخرا أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد تعرضها لإصابة موجعة في وجهها إثر انفجار مرفأ بيروت القريب من منزلها.

وأظهرت الصورة، التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، بوضوح الكدمات على وجهها، مع وجود جروح في منطقة الجبهة وضمادة على الأنف.

وظهرت نادين في الصورة مع طفليها من داخل المستشفى، وقالت: «بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع».

كانت نادين نجيم كشف عن إصابتها في انفجار بيروت، حيث كانت تتواجد وقتها في منزلها القريب من المرفأ، وأثناء تصويرها للحريق الذي نشب في البداية، وقع الانفجار المروع فصرخت ووقع الهاتف المحمول من يدها وتناثر الزجاج في كل مكان.

وهز انفجار ضخم مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، في وقت سابق من يوم الثلاثاء (4 أغسطس، متسببا في سقوط قتلى ومصابين وخسائر مادية كبيرة.

 

View this post on Instagram

 

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك