تستمع الآن

فيديو| طرح الإعلان التشويقي لفيلم «The Batman» الجديد

الأحد - ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت شركة “Warner Bros”، عن أول إعلان تشويقي لفيلم “The Batman” المنتظر طرحه، والذي يعد أحدث نسخة سينمائية تتناول البطل المقنع في صورة “وطواط” والمستوحى من قصص “DC” الهزلية.

وحصد الإعلان أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد مرور 8 ساعات فقط على طرحه على موقع “يوتيوب”، وذلك يعود إلى اشتياق جمهور “باتمان” لمشاهدته، وكذلك للتفاصيل والتلميحات التي يتضمنها في مشاهده السريعة.

في الإعلان تظهر بدلة “باتمان” بتصميم بدائي كأن صاحبها “بروس واين”، أو الممثل روبرت باتنسون بطل أفلام “توايلات” هو من صممها بنفسه، وذلك في إشارة من مخرج الفيلم مات ريفز، إلى أن الفيلم يرصد بدايات “باتمان” في مكافحة الجريمة بمدينة “جوثام”.

ومن الملاحظ في الفيلم ظهور الممثل جيفري رايت في شخصية محقق الشرطة “جيمس جوردون”، فيما أكد مخرج الفيلم أنه لم يكن يرغب في تقديم أصول باتمان، التي سبق وأن تم تقديمها على شاشة السينما في فيلم “Batman Begins” إنتاج 2005.

وقال: “أرغب أن يشاهد الجمهور باتمان وهو ما زال في منتصف تجربته في مكافحة الجريمة، وكيف أنه يرتكب أخطاء حتى يكتشف فيما بعد أنه أعظم محقق في العالم”.

وكانت شركة الإنتاج قد قررت توقف تصوير فيلمها الجديد ‪بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في مارس الماضي.

 الفيلم من إخراج مات ريفز، وكان من المقرر ان يعرض يوم 25 يونيو 2021 في دور العرض السينمائي، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمي حتى الانتهاء من مواجهة فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك