تستمع الآن

طارق العريان: أعيش قصة عاطفية لم تسفر عن الزواج بعد وأصالة ستظل أمًّا لأبنائي

الأربعاء - ١٩ أغسطس ٢٠٢٠

نفى المخرج طارق العريان ما يتم تداوله عن قصة زفافه من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وأنه اصطحبها خلال تصويره كليبات عمرو دياب الأخيرة «يا بلدنا يا حلوة» و«أماكن السهر» معبرًا عن انزعاجه وغضبه من تلك الأخبار.

وأكد «العريان» لـ«اليوم السابع» وجود قصة عاطفية فى حياته بالفعل لكنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، مشددًا على رفضه الحديث فيها، كما يرفض التدخل فى حياته بهذا الشكل، مناشدًا الصحفيين ووسائل الإعلام بالحديث عن أعماله الفنية فقط، وترك حياته الشخصية بعيدا، لأنها تخصه هو فقط.

وحذر طارق العريان من التدخل في حياته الشخصية قائلًا :«اللى هيستخدم اسمى هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم فى أعراض الناس بالشكل ده».

كما استنكر الزج باسم طليقته الفنانة أصالة فيما يتم تداوله حاليًا، موضحًا: «الطعن فى الأزواج وفى العائلات والخوض فى الأعراض أمر سيئ للغاية، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عاما بينى وبين أصالة التى أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث فستظل أما لأبنائى».

وكانت الفنانة أصالة أعلنت انفصالها عن زوجا وأبو ابنيها آدم وعلي، المخرج طارق العريان، في يناير الماضي، بعد أشهر من النفي، فيما لم يتحدث الطرفان عن أسباب الانفصال وملابساته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك