تستمع الآن

شهيرة توضح حالة محمود ياسين الصحية: «مستقرة لا تتحسن.. ولا علاج له»

الأربعاء - ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة شهيرة عن الحالة الصحية للفنان محمود ياسين الذي يعاني من ألزهايمر، مشيرة إلى أن حالته مستقرة لكنها لا تتحسن، متمنية ألا تتدهور.

وأكدت شهيرة أن حالة الفنان محمود ياسين لا تتحسن، مضيفة: «إلى حد ما مستقر لكن لا يمنع أن الحالة لا تتحسن وربنا موجود، ويارب تعدي الأزمة دي، لكن الأمر لا علاج له».

واستطردت شهيرة: «ربنا موجود ويرفع عنه ويشفي عن كل مريض يارب، واتمنى من الله ألا تتدهور حالته أكثر من ذلك وهقول الحمد لله ويبقى حسه في الدنيا».

وأشارت إلى أنه تمنع الزيارات في المنزل منذ 5 أشهر بسبب فيروس كورونا، موضحة أنها رفضت طلب ابنها عمرو من قبل بشأن زيارة والدته نظرًا لأنه مخالط، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة».

وتابعت: «المرحلة السنية لي ولمحمود الآن تتطلب ضرورة المحافظة على إجراءات التباعد الاجتماعي منعًا للإصابة بفيروس كورونا».

وأضافت شهيرة: «حالته في بعض الأوقات تكون مقبولة وفي أوقات أخرى تكون صعبة، وبسبب ملازمتي له ومعرفتي بكل تفصيلة اتأثر جدًا، واتمنى من ربنا الحالة متدهورش، لو حتى هتثبت على كده أنا راضية».

وأوضحت أنها تسعى في كثير من الأوقات إلى تنشيط الذاكرة باستمرار، مؤكدة أنها لا تعلمه بوفاة أي فنان حتى لا يدخل في مرحلة اكتئاب.

وقالت: «سألته مرة عن الفنانة رجاء الجداوي عندما ظهرت أمامنا في التليفزيون في أحد الأعمال، وقلت له مين دي؟ وقال رجاء ففرحت جدًا».

وأكدت: «عند وفاة الفنان فاروق الفيشاوي لم أخبره بذلك»، مشيرة إلى أن محمود ياسين يعاني من مرض ألزهايمر منذ 8 سنوات وبدأت ذاكرته تضعف تدريجيًا.

وأكملت: «أنا راضية بكل حاجة وعايزاه يبقى عارفنا وعارف بعض زملائه وصحته تكون جيدة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك