تستمع الآن

شريف منير يعلق بسخرية على صورته مع «السقا» و«رزق»: «حسبي الله فيكم يا فنانين»

الإثنين - ٣١ أغسطس ٢٠٢٠

نشر الفنان شريف منير، صورة تجمعه بالفنانين أحمد رزق، وأحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، خلال قضائه العطلة الصيفية.

وعلق “منير” بطريقة ساخرة على الصورة، قائلاً: “آدي يا سيدي الفنانين.. عايشين في الفتّة.. وبيصيفوا.. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة.. وسايبين الناس في الحَر والقرف.. حرام عليكم.. حِسّوا بالناس.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

يذكر أن «منير» تعرض إلى موجه من الانتقادات، يونيو الماضي، بعد نشر صورة لابنتيه كاميليا وفريدة، من زوجته الثانية، ويستلقيان على الفراش، وبشكل تلقائي أضاف الصورة دون توقع ردات الفعل غير الهجومية تجاه الصغيرتين، وسرعان ما حذف الصورة، وعاد ينشرها مرة ثانية، موضحًا أنه سيقاضي كل من أهان ابنتيه، وأنه سيواجه التنمر الذي تعرضت له الفتاتان بالطرق القانونية.

وشارك منير، في رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه‎”، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج “سينرجي” تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد من ‏الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، ‏سليمان عيد، إيمان سيد وبدرية طلبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك