تستمع الآن

سوسن بدر تعلق على جلسة تصويرها الفرعونية وتصدرها تريند «تويتر» (فيديو)

الإثنين - ٣١ أغسطس ٢٠٢٠

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها الكبيرة برد فعل الجمهور على صورها ذات الطابع الفرعوني، والتي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، والتي جاءت من جلسة تصوير جديدة لإحدى المجلات.

وقالت سوسن بدر في تصريحات تليفزيونية، يوم الإثنين: “فكرة جلسة التصوير الأخيرة من الماكيير الخاص بي، وهو يحب الشخص الفرعونية ويدرس التاريخ الفرعوني فواقع في غرامهم وأنا شبه الفرعونيات وهو أيضا غاوي تصوير فقررنا تنفيذ الفكرة”.

وأضافت: “شعرت بسعادة كبيرة كوني تريند على تويتر وفرحت بظهوري بشكلي الفرعوني الذي ظهرت به، وسينتشر عالميا ويراه الآخرين للتأكيد على مصريتنا”.

وتابعت: “قررت أن أقوم  بتحويل صور الفرعونيات على الجدران على صورة حديثة في جلسة تصوير والحكاية في الفكرة والمعنى”.

واستطردت: “أنا مغرمة بالنساء في التاريخ العربي بأكمله والسيدات في التاريخ لهم مواقف كثيرة ولم يكونوا ضعيفات أو مغيبات على الإطلاق”.

وعن ظهورها الدائم بشعرها الأبيض، قالت: “خطوط الزمن جميلة وبحبها وهي عمري كله وحياتي ورحلتي، أنا عايزة أشوف رحلتي وأنظر في المرآة أراها بكل ما فيها بحزني وفرحي وغضبي وإحباطاتي وجوائزي وصعب بعد كل هذا العمر فجأة أخفيها ولكن مستمتعة برؤيتها”.

وتصدرت صورة الفنانة سوسن بدر غلاف العدد الجديد من مجلة elleعربية. صورة الغلاف مستوحاة من أعمال الفنان المصري علاء أبوالحمد الذي يقدم لوحات ذات طابع مصري قديم وتظهر فيها سوسن في صورة عازفة على ألة الناي.

يذكر أن سوسن خضعت في الفترة الأخيرة لأكثر من سيشن تصوير مختلف حيث ظهرت في بإحداها بصورة نفرتيتي.

سوسن بدر تنشغل هذه الايام في تصوير دورها في مسلسل “خيط حرير” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك