تستمع الآن

ريم مصطفى عن «شديد الخطورة»: لم أستعن بـ«دوبلير» وأصبت في قدمي وظهري وركبتي

الثلاثاء - ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن تفاصيل أدائها للمشاهد الخطرة في مسلسل «شديد الخطورة» مع أحمد العوضي، وهل استخدمت «دوبلير» فيها أم لا.

وقالت «ريم» في تصريحات لمجلة «لها» إنها تشعر دائماً بالخوف عند خوضها أي تجربة جديدة، وهو ما حدث عندما تلقت سيناريو مسلسل «شديد الخطورة»، ومع بداية قراءة العمل قررت أن يكون بمثابة تحدٍّ ومغامرة تريد خوضها.

وأكدت أن لعبة الملاكمة التي كانت تمارسها أكسبتها لياقة بدنية عالية، إلا أنها مع بدء التصوير اكتشفت الفارق الشاسع بين مشاهد الأكشن والتدريبات العنيفة التي كانت تخوضها، وهو ما فوجئت به أثناء مرحلة التحضيرات والتدريبات البدنية، وأكدت أنها خضعت لتدريبات قاسية للغاية لكن لم تكن لفترة طويلة حيث بدأت التدريبات قبل التصوير بأسبوع واحد.

وعن استعانتها بـ«دوبلير»، أوضحت أن هذا المصطلح ليس موجودًا في قاموسها الشخصي، وأكدت «عندما قدمت الفيلم التسجيلي “نقطة تلاقي” مع المخرج مروان حامد، اكتشفت أنه كان يضع في حسبانه الاستعانة بدوبلير، لا سيما أننا صعدنا جبل موسى ونزلنا منه في 12 ساعة، مروان اعتقد أننى لن أتمكن من أداء هذه المهمة، لكني قمت بها، وطالما أنني أمتلك القدرة على ذلك فلماذا أستعين بدوبلير؟».

وتحدثت ريم مصطفى عن الإصابات خلال تصوير مسلسل «شديد الخطورة»، موضحة: «انزلقت قدمي وسقطت على ظهرى، كما أُصبت في ركبتي أثناء تصوير أحد المشاهد، واضطررت للخضوع لجلسات علاج طبيعى لأتمكن من استكمال التصوير».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك