تستمع الآن

دينا فؤاد تكشف عن «لوك» مرعب لشخصيتها في مسلسل «جمال الحريم»

الإثنين - ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن “لوك” مخيف للشخصية التي ستظهر بها في مسلسل “جمال الحريم”، الذي تدور أحداثه عن عالم الجن والدجل ومأخوذ عن قصص حقيقة.

ونشرت دينا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” فيديو وصورا من كواليس تحضير شخصيتها بالعمل وعلق عليها كاتبة: “بسم ﷲ توكلنا على ﷲ، مسلسل جمال الحريم، مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية، إنتاج: تامر مرسي – حسام شوقي، إخراج:منال الصيفي، تأليف: سوسن عامر، بطولة نور وخالد سليم”.

مسلسل «جمال الحريم» بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

View this post on Instagram

 

بسم ﷲ توكلنا على ﷲ ❤️ مسلسل جمال الحريم مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية إنتاج: @synergy.tamermursi تامر مرسي – حسام شوقي إخراج: منال الصيفي تأليف: سوسن عامر منتج فني: @fathi.ismail86 بطولة: نور – خالد سليم Special Effects Makeup Artist: @aisha.helmy ماكياچ: زينب حسن شعر: @mohamed_abdalah_official مساعدة: @heba3920 استايلست: مونيا فتح الباب #دينا_فؤاد #جمال_الحريم #synergy

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on

يذكر أن آخر أعمال النجمة دينا فؤاد فى الدراما كان مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك