تستمع الآن

تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بأغنية وطنية

الإثنين - ٣١ أغسطس ٢٠٢٠

قالت تقارير إخبارية إن الفنانة الكبيرة نجاة ستطل علينا بعمل غنائي مرة أخرى، سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة بعد غياب لسنوات طويلة.

وكشفت مجلة «لها» أن الفنانة القديرة تحضر أغنية وطنية من المقرر أن يتم طرحها احتفالًا بذكرى 6 أكتوبر المقبلة، وتم تسجيلها بالفعل، وهي من ألحان صلاح الشرنوبي، والذي لحن لها سابقًا أغنيتها «اطمن» ولحن للفنانين: وردة، ميادة الحناوي، وديع الصافي، جورج وسوف، إليسا، لطيفة، هاني شاكر، مدحت صالح، ومحمد الحلو.. والكثير.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لسيدة تجلس أمام عمارة الشربتلي بالزمالك وتغطي وجهها، وبعضهم قال إنها للفنانة نجاة بعد خروجها من العقار، على إثر هبوط أرضي.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية، إن نجاة الصغيرة تقيم في الدور الخامس في عمارة الشربتلي، مشيرًا إلى أنه شاهدها مرة أو اثنتين وكانت تغطي نفسها بالكامل، موضحًا أنه ليس نقابا، ولكن هي لا تحب الظهور الإعلامي.

وأكد أن الفنانة الكبيرة لا ترغب في أن يتعرف عليها أحد منذ اعتزالها الفن قبل 30 عاما، لافتًا إلى أنه عندما توفي الموسيقار محمد عبد الوهاب ذهب إلى منزله ووجدها ترتدي شيئا يغطي ملامحها بالكامل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك