تستمع الآن

حسن الرداد يرد على شائعات الانفصال عن إيمي سمير غانم

الإثنين - ٢٤ أغسطس ٢٠٢٠

كشف الفنان حسن الرداد عن حقيقة ما تردد مؤخرًا بشأن الانفصال عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك في أعقاب العرض الخاص لفيلم “توأم روحي” مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

وقال حسن الرداد إن ما تردد عن انفصاله عن إيمي سمير غانم غير صحيح، قائلا: “لا أرد على تلك الأمور نهائيًا لكن خلال الفترة الماضية انتشرت شائعة تخص انفصالنا”.

وأكمل: “اللي بيتكلم عن حد لازم يختار حد مشهور أو حد محبوب عشان الكلام يبقى في تفاعل أكثر، ولو اختار ثنائي آخر غير محبوب مش هيعمل اللي هو عايزه”.

وعن فيلمه الجديد “توأم روحي”، أكد حسن الرداد رغبته في تقديم فيلم رومانسي، موضحًا أن السائد خلال الفترة الحالية الأفلام الكوميدية والأكشن لأنها أفلام تجارية.

وأوضح الرداد: “لم أتردد في تقديم الفيلم، لأن السيناريو لاقى إعجابي وأريد تقديم هذا النوع”، مشيرًا إلى أنه يمتلك مشروع فيلمين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد قد أقيم في 2016 في أحد فنادق الجونة بالغردقة، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة منهم والدا العروس الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان.

كما حضر: ميرفت أمين، وسمير صبري، ودرة، وماجد المصري، وروجينا، وزوجها أشرف زكي، وإيناس كامل، ودينا، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وشيكو، وهشام ماجد، وميس حمدان، وحنان مطاوع، وشيماء سيف، والمنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد سيد بشير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك