تستمع الآن

بيومي فؤاد: قدمت سابقا في اختبارات الأهلي.. وأتعرض لهجوم شديد بحكم انتمائي له

الثلاثاء - ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠

شدد الفنان بيومي فؤاد على أن السوشيال ميديا تسببت في صنع حالة من التعصب والعنف بين جماهير الكرة المصرية، عقب انتشارها بشكل كبير.

وطالب فؤاد خلال لقائه بقناة النادي الأهلي، مساء الإثنين، جماهير الكرة المصرية باحترام اللاعبين وعدم مهاجمة بعضهم لبعض بشكل يسيئ للرياضة المصرية أمام العالم.

وتابع: “أتعرض لهجوم شديد وألفاظ خارجة بحكم انتمائي للنادي الأهلي”.

وأشار بيومي إلى وجود علاقة قوية مع جميع لاعبي الكرة المصرية وخصوصا لاعبي ومشجعي نادي الزمالك، معربا عن تمنياته بإعادة الروح الرياضية التي كانت تربط بين كل اللاعبين في وقت سابق.

وأوضح الفنان الكبير أنه كان يؤازر النادي الأهلي في جميع المباريات، قائلا: “كنت أتوجه للمحلة والمنصورة وكافة المحافظات؛ لمساندة الأهلي “.

وأردف: “أول مرة قابلت فيها محمود الخطيب كنت في قمة السعادة، وعجز لساني عن الكلام”.

وأتم: “بكيت بشدة بعد هدف الأهلي في مرمي الصفاقسي التونسي”، مشيرا إلى قدرة النادي الأهلي على تخطي المواقف الصعبة.

اختبارات الأهلي

وأشار الفنان الكبير إلى أنه قدم خلال فترة شبابه في اختبارات النادي الأهلي قبل الاتجاه لعالم التمثيل.

وأوضح: “قدمت في اختبارات الأهلي وكانت الأعداد كثيرة، وأبويا ادَّاني علقة؛ لما عرف إني روحت الاختبارات”.

واستطرد: “كنت متعصب جدا، وأخويا الكبير زملكاوي، ولكنه عاقل في التشجيع، وأمي كانت بتدعي الأهلي يفوز على الزمالك في لقاءات القمة، علشان عارفه إني مجنون وهزعل لو الأهلي خسر”.

ويعد آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم “صاحب المقام”، الذي عرض على إحدى المنصات العربية الشهيرة، قبل طرحه في دور العرض السينمائي.

فيلم “صاحب المقام” بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتعود يسرا بالفيلم الى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم “جيم أوفر” بمشاركة مى عز الدين وتم عرضه عام 2012.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك