تستمع الآن

«المنتقمون» ينعون رفيقهم «النمر الأسود» تشادويك بوسمان بعد رحيله بالسرطان

السبت - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٠

توفي الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان، عن عمر 43 عام بعد معاناة لـ4 سنوات مع سرطان القولون، وهو الشهير بالبطل الخارق «النمر الأسود Black Panther» ضمن سلسلة أفلام مارفل.

وقالت عائلته في بيان أعلنوا فيه وفاته: «لقد ثابر تشادويك، وهو مقاتل حقيقي، خلال كل ما مرّ به، وقدّم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيراً.. من مارشال إلى دا فايف بلودز، وفيلم ما راينيز بلاك بوتوم لأوغست ويلسون والكثير من الأفلام الأخرى – كلها (أفلام) تم تصويرها جميعاً أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيميائي. كانت إعادة الملك تشالا إلى الحياة في النمر الأسود فخر مسيرته المهنية».

ونعى عدد كبير من نجوم هوليوود والسينما العالمية النجم الشاب، وخاصة النجوم أصحاب أدوار الأبطال الخارقين في عالم مارفل والذين لازموه خلال فيلم «كابتن أميركا – الحرب الأهلية»، وفيلميه الأخيرين ضمن سلسلة مارفل «المنتقمون – الحرب اللانهائية» و«المنتقمون – نهاية اللعبة».

ونشر كريس هيمسوورث الشهير بـ«ثور» صورة مع «تشادويك» عبر «إنستجرام»، وكتب عليها: «سأفتقدك يا صديقي، خبر مفجع للغاية، أحد أرق الأشخاص الذين قابلتهم، كل الحب والدعم لجميع أفراد الأسرة».

وكتب جيريمي رينر الشهير بـ«عين الصقر» عبر «إنستجرام»: «تشادويك هو مصدر إلهام، محارب ذو قلب طيب كبير لن أنساه أبدًا، لقد حزن قلبي بشدة بسبب وفاته».

وكتب جوش برولين الشهير بـ«ثانوس»: «أنا متأثر تمامًا، يا له من شخص رائع وجميل».

https://www.instagram.com/p/CEdVzLngkCr/

وكتب مارك رفالو الشهير بـ«هالك» عبر «إنستجرام»: «كل ما يجب أن أقوله هو أن المآسي التي تجمعت هذا العام أصبحت أكثر عمقًا بفقدان تشادويك.. يا له من رجل، ويا لها من موهبة هائلة.. أخي، لقد كنت من عظماء كل العصور وعظمتك كانت البداية فقط».

ونعاه «كابتن أميركا» كريس إيفانز كاتبًا: «أنا محطم للغاية، هذا أبعد ما يكون عن الحزن، كان تشادويك مميزًا، حقيقي، كان فنانًا شديد الالتزام وفضوليًا دائمًا، قلة من فناني الأداء لديهم مثل هذه القوة والتنوع، كان لا يزال لديه الكثير من العمل المدهش ليقدمه، أنا ممتن إلى ما لا نهاية لصداقتنا».

https://www.instagram.com/p/CEdTxJWFYoD/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك