تستمع الآن

المنتج محمد فوزي يدرس تقديم قصة «طبيب الغلابة» في مسلسل

الأربعاء - ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠

كانت قصة طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي، ملهمة للكثيرين منهم أطباء اتخذوا نفس منهجه في علاج الفقراء والمحتاجين، وكذلك مواطنين عاديين اقتدوا به في مساعدة الغير، لكنها كانت كذلك ملهمة لفنانين ومنتجين.

المنتج محمد فوزي تحمس للفكرة بالفعل وبدأ دراستها والبحث في تفاصيلها لحسم قرار تنفيذها بعدما رأى فيها مادة جيدة للدراما التلفزيونية.

وقال المنتج محمد فوزي لـ«ET بالعربي» إنه حاليًا في مرحلة دراسة المشروع في حد ذاته لمعرفة ما به سواء من حياة الراحل أو غيرها من الأشياء المتعلقة به، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن المشروع بشكل رسمي.

وفور إعلان فكرة تجسيد قصة الراحل في مسلسل بدأت عدة ترشيحات لفنانين يمكنهم تجسيد شخصية الراحل، حيث اختار الجمهور عدد من الفنانين منهم لطفي لبيب ومحمد صبحي وعبد العزيز مخيون والذين يتمتعون بصفات شكلية مقاربة لوجه الراحل.

كما رشح الفنان نبيل الحلفاوي عبر «تويتر» النجم فتحي عبد الوهاب للقيام ببطولة العمل رغم فارق السن بينه وبين الشخصية التي سيقدمها.

ورحل الدكتور محمد مشالي الشهير بـ«طبيب الغلابة» في 28 يوليو الماضي بمدينة طنطا بعد رحلة عطاء طويلة في خدمة الفقراء والمحتاجين من المرضى المترددين على عيادته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك