تستمع الآن

نادين نجيم تخضع لعملية جراحية لمدة 6 ساعات بسبب انفجار بيروت

الأربعاء - ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠

روت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تفاصيل نجاتها من الموت بعد الانفجار الذي شهدته بيروت ليلة أمس، ما تسبب في وفاة العشرات وإصابة الآلاف وإحداث أضرار جسيمة في العاصمة.

ونشرت نادين نجيم عبر صفحتها على موقع «انستجرام»، فيديو لحطام منزلها نتيجة شدة الانفجار، وكواليس خضوعها لعملية جراحية بسبب قرب منزلها من مرفأ بيروت، مؤكدة أن الله كتب لها عمرًا جديدًا.

وقالت: «بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد.. الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت على بيت وبيشوف الدم وين ما كان، وكل شيء مكسر ما بيقول إنه بعدنا عايشين».

وتابعت: «الحمدالله ألف مرة عطاني القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي.. الناس كلها مدممة جرحى.. قتلى.. سيارات مكسرة.. ناس عم تصرخ وتبكي، وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى».

وأضافت نادين نجيم: «رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأن نص وجهي وجسمي مدمم، بس يلي شفته على الأرض صعب ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب أنك حميتني وحمد الله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت.. بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى».

 

View this post on Instagram

 

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

يذكر أن الصليب الأحمر اللبناني، قد أكد أن الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت خلّف 100 قتيل على الأقل، ولا يزال المزيد من الضحايا تحت الأنقاض.

وأوضح الصليب الأحمر اللبناني، أن الانفجار الضخم ألحق أضراراً كبرى بالأحياء المجاورة في المدينة، كما أسفر عن إصابة أكثر من 4 آلاف بجروح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك