تستمع الآن

أمين منظمة السياحة العالمية من الأهرامات: «أعظم فنجان قهوة شربته في حياتي»

الثلاثاء - ٢٥ أغسطس ٢٠٢٠

عبّر زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام منظمة السياحة العالمية عن سعادته خلال زيارة منطقة الأهرامات في جولة رافقه فيها الدكتور خالد العناني، وزير السياحة.

وجلس أمين منظمة السياحة العالمية فى مطعم منطقة البانوراما بالأهرامات، وتناول قهوته بصحبة وزير السياحة والآثار، وقال: «أعظم فنجان قهوة شربته في حياتي».

وخلال الجولة قدم وزير السياحة توجيهًا لأصحاب الجمال بالالتزام بركوب شخص واحد فقط خلال جولة الجمل، كإجراء احترازى ضد فيروس كورونا.

وكان أمين منظمة السياحة العالمية ووزير السياحة والآثار عقدا اجتماعا موسعًا مع أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحة، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، وبعض جمعيات المستثمرين السياحيين، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات التى ستساهم فى دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر والترويج السياحي لها.

وأكد الأمين العام للمنظمة على استعداد المنظمة الكامل للدعم المستمر إلى مصر لعودة معدلات الحركة السياحية الوافدة اليها إلى سابق عهدها قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، معربا عن استمتاعه وسعادته بزيارته لمصر وخاصة فى ظل جدية الاجراءات الاحترازية المطبقة بالفنادق والتى شهدها على أرض الواقع خلال هذه الزيارة.

كما أعرب عن رغبته فى زيارة مصر قريبا لقضاء إجازته مع عائلته على شواطئ مدينة الغردقة الخلابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك