تستمع الآن

أكشاي كومار نجم بوليوود يحافظ على مكانته بقائمة «فوربس» للفنانين الأعلى أجرًا في العالم

السبت - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٠

حافظ نجم بوليوود أكشاي كومار على مكانته بالتواجد في قائمة مجلة “فوربس” ضمن الفنانين الأعلى أجرا في العالم لعام 2020.

ووفقا لما ذكره موقع “إنديا توداي”، ونقلته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فإن أكشاي نجح في تحقيق ذلك، بعد أن كان أول فنان هندي يوقع عقدا لفيلم جديد بعد أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، ورغم خسارته أيضا لعقد ترويجي كان ينص على عمله كموديل لدى عدد من المنتجات الإعلانية الشهيرة.

وجاء «كومار» في المرتبة السادسة بأرباح بلغت 48.5 مليون دولار، رغم أنه كان في المركز الرابع العام الماضي، ولكنه حافظ على مكانته باعتباره الفنان الهندي الوحيد في هذه القائمة.

وكانت قائمة 2018 تضمّ كلاً من شاروخان وسلمان خان وأكشاي كومار؛ لكن استطاع الأخير أن يُنحّي زميليه جانباً ليصبح الفنان الهندي الوحيد ضمن “فوربس”.

ويعتبر كومار الضلع الرابع لمربع قمة نجوم بوليوود بعد الثلاثي شاروخان وعامر خان وسلمان خان؛ إذ قدّم للسينما الهندية أكثر من 108 أفلام.

إلى ذلك، تصدر الممثل الأمريكي الكندي دواين جونسون، الملقب بـ«ذا روك»، القائمة السنوية للمجلة، لأعلى الممثلين أجراً في العالم، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وبحسب «فوربس»، فقد جنى جونسون 87.5 مليون دولار أمريكي في الفترة ما بين 1 يونيو 2019 و1 يونيو 2020، من ضمنها 23.5 مليون دولار كسبها بفضل صفقة أجراها مع منصة «نيتفلكس»، بالإضافة لعقد رياضي وقعه مع شركة «أندر أرمور».

أما المركز الثاني في قائمة هذا العام فاحتله الممثل الكندي راين رينولدز الذي شارك جونسون في فيلم Red Notice، وقد حقق رينولدز أرباحاً قدرها 71.5 مليون دولار هذا العام.

وفي المركزين الثالث والرابع جاء الممثلان الأمريكيان مارك والبيرج وبن أفليك بأرباح قدرها 58 مليون دولار و55 مليون دولار.

واحتل النجم الأمريكي الشهير فان ديزل المرتبة الخامسة في القائمة بمبلغ 54 مليون دولار.

وكانت المراكز الأربعة الأخيرة من نصيب كل من لين مانويل ميراندا (45.5 مليون دولار) وويل سميث (44.5 مليون دولار) وآدم ساندلر (41 مليون دولار)، وأخيراً جاكي تشان (40 مليون دولار).

وأشارت «فوربس» إلى أن هذه الأجور قبل خصم الضرائب ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمديرين والمحامين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك