تستمع الآن

أصالة: لم أنكسر بعد طلاقي مرتين.. وتجاوزت ظروف نفسية وصحية مميتة

الإثنين - ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة أصالة نصري عن تجربة طلاقها مرتين وكان آخرها من المخرج طارق العريان، وتجربة زواج ابنته شام الذهبي للمرة الثانية والنصيحة التي وجتها لها.

وقالت أصالة، في حوار تليفزيوني، يوم الأحد، إنها لم تدرك مدى قوتها إلا مؤخرًا، وأنها لم تكن تحب وصف الآخرين لها بهذه الكلمة.

وأضافت “مؤخرًا فقط أيقنت أنني قوية، كل عمري بيقولوا عنى قوية وأنا لم أكن أحب هذه الكلمة تقال عنى، رفضتها تمامًا، أنا أشعر حالى كتكوتة كلى شبر ونص مش معقول كون قوية.. وبعدين أكيد ظالمنى والله أنا كتير طيبة قوية بس طيبة.. إنما بآخر أربع خمس شهور، نعم، أيقنت أننى قوية كتير، ولا أظننى رأيت أحد بقوتى، لأننى تجاوزت ظروف ومحن صحية واجتماعية ونفسية مميتة، تجاوزتها كلها بس لأنى قوية، وأصبحت يمكن أكثر مرة بحب نفسي، وبحب شكلى وبحب جسمى، وبحب وشى وبحب شعري، بطلت أضع عدسات، ما في أي شيء يغلوش على الحقيقة اللى أنا بحبها، لون عينى من جوا، no extensions، شو رأيك إنه كمان لا أتمنى أصبغ وطلعت شعري الأبيض، بدى شوف شعري، بدى شوف كيف الله راسمهم”.

وفيما يتعلق بحادث “الجيت سكى” الذى تعرضت له مؤخرا مع الإعلامية بسمة وهبى، قالت أصالة إنه حادث بسيط جدًا ولم يستحق الضجة التى أثيرت حوله، وأضافت: “هو حادث صغير جدا بس عمل صدى.. بسمة طارت مسكينة.. بس كان حادث بسيط”.

فيما نفت أصالة أن تكون قد قدمت أي نصائح لابنتها شام في زواجها الثاني، وقالت: “ما فى حدا ينصح حدا، كل حدا لازم يتعلم من حالته، أنا لا أقدم النصيحة بتاعت الأم، أنا بحكى معها قصص فيها علاقة بها دون ما يكون فيها نصيحة مباشرة.. أولادنا ما يسمعوا النصيحة المباشرة، بدنا نحكي لهم قصص يتعلموا من قصصنا أو يشوفوها”.

وفى حديث عن تجاربها الصعبة خاصة بعد طلاقها الأخير من المخرج طارق العريان، قالت أصالة: “أنا ولا مرة انكسرت، أنا يمكن زعلت بس ما انكسرت، أنا بالمرتين، وخاصة المرة الأخيرة كانت خبطتى قوية كثيرا، إنما خلتنى أخرج أحلى ما عندى، وما توقعت أكون هكذا فى حياتى، من حيث كل شيء، وشام كذلك لن تنكسر عمرها، لأنها مسلحة بكل شيء قوى أمها وعلمها وكفاحها وعيادتها وحب الناس لها وأصدقائها وأصحابها، وكل هذا بيسلح من جوه وما بيكسر”.

كما كشفت عن تعاونها لأول مرة مع إيلي رزق الله في تصوير غلاف ألبومها الخليجي الجديد والذي يحوي 20 أغنية خليجية كما يحمل الألبوم عنوان “لا تستسلم”.

وفي 19 يوليو الماضي، فاجأت أصالة متابعيها عبر إنستجرام، بنشر مقطع فيديو من حفل خطوبة ابنتها شام الذهبي، على طبيب التجميل المصري معتز نصير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك