تستمع الآن

أصالة توجه رسالة مؤثرة لنجليها التوأم: «رجال صغار أزرع فيهما كلّ ما تعلّمت»

الإثنين - ١٧ أغسطس ٢٠٢٠

قامت الفنانة أصالة نصري، بتويجه رسالة مؤثرة لنجليها التوأم “علي وآدم” عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت أصالة صورة لهما، وكتبت في تعليقها عليها: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجال صغار أزرع فيهما كلّ ما تعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولاتيأس”.

وأضات: “بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور.. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي.. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

 

View this post on Instagram

 

صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر .. #أصاله @alyandadam @loodyagain @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتحرص أصالة دوما على إظهار الحب لأبنائها، وتشارك الجمهور بصور لهم وتوجه لهم رسائل عبر السوشيال ميديا.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.. إلى جانب شام وخالد من المنتج أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه عام 2005.

وطرحت أصالة مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أتحبني” باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران.

ومن ناحية أخرى، أعلنت أصالة انتهاءها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك