تستمع الآن

أصالة تتغزل في ابنتها شام الذهبي بأحدث ظهور لهما: «هي الحياة»

الأحد - ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠

أطلت النجمة السورية أصالة نصري، في أحدث ظهور لها مع ابنتها شام الذهبي، موجهة رسالة مؤثرة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتتغزل فيها ببعض الصور التي جمعتهما من إحدى رحلاتهم.

وكتبت أصالة، قائلة: “شامي الدّنيي الّلي بتتلوّن بكلّ ألوان السعادة والأمان والحبّ البالغ والوفا المُطلق هيّي أمّي وبنتي وأختي ورفيقتي هيّي الحياة”.

وكانت أصالة خرجت عن صمتها مؤخرا لترد على خبر خطوبتها، وقالت في مداخلة تلفزيونية: “لا يوجد أحلى من الزواج، أحلى مؤسسة بالحياة، هي صعبة تظبط، بس لو ظبطت بتكون أحلى شيء بالحياة”.

وتابعت: “لا أحب أن أستبق الأحداث، الله أعلم، اليوم قلبي مغلق بالضبة والمفتاح، قلبي تعبان قلبي مقهور، قلبي مش صحي، لقد خرجت من علاقة 14 عاما حب كتير كبير، وجذورها مرعبة، اللي بتقوله حاجة عن الارتباط لست أنا”.

إلى أن أعلنت: “أنا خاطبة حالي في الوقت الحالي، ونزلت مع صاحبتي ميرال اشتريت خاتم خطوبة لي، خاتم معمول من قلوب محطمة”.

يشار إلى أن أصالة كانت قد أعلنت في يناير الماضي انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

وشاركت أصالة صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” حينها، وعلقت قائلة: “بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي”، وذلك بعد فترة طويلة من الشكوك حول علاقتها بالعريان، خصوصا مع انتشار فيديو لها وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها “ذاك الغبي”، التي تتحدث عن الخيانة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك