تستمع الآن

أسما شريف منير تتوعد متابع بمحضر رسمي بسبب سبّه لها

الأحد - ١٦ أغسطس ٢٠٢٠

توعدت أسما شريف منير بعمل محضر رسمي لمتابع سبّها في تعليق على حسابها بموثع «فيسبوك».

ونشرت «أسما» صورة من حساب المتابع وتعليقه لها الذي يسبها فيه، وعلقت عليه: «واحد اهو بيصلي علي النبي في البايو و بيشتم في الكومنت.. ان شاء الله هعمله محضر».

ويأتي تعليق المتابع على خلفية أزمة تصريحات أسما شريف منير عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، حيث بدأت القصة حين نشرت أسما شريف منير منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة «صباح الخير عايزة اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوى يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟».

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهًا إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة «طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدى الله يرحمه، ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً ما عرفتش استوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوهات الى خلتنى أبطل أشوفوا».

وخرجت أسما شريف منير في أكثر من لقاء ومداخلة لتوضيح ما حدث والاعتذار، منها برنامج «القاهرة الآن»، حيث قالت: «أنا بقول اللي جوايا واللي في قلبي، معرفش أتغير لأني أنا متسرعة، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه، الموضوع اتقفل وخليني أنا فى الحتة بتاعتي، لأنى لاقيت الموضوع كبير عليّ، لو يعرفوني اللى شتموني هيعرفوا إني حقيقي مكنتش أقصد».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك