تستمع الآن

أحمد فهمي حاملا قميص شهداء الأهلي: «دول اللي لا يمكن حد يشتريهم.. جمهوره ده حماه»

الخميس - ١٣ أغسطس ٢٠٢٠

دخل الفنان أحمد فهمي على خط الأزمة التي ظهرت، يوم الأربعاء، بشأن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي.

ونشر فهمي عبر حسابه على تويتر صورته وهي يمسك بتي شيرت شهداء النادي الأهلي،

ومكتوبا على التي شيرت “يوم ما أبطل أشجع أكون ميت أكيد” وتاريخ 1/2/2012، وكتب تعقيبا على الصورة: “هما دول اللي لا يمكن حد يشتريهم.. جمهوره ده حماه”.

وكان عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، رد على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن حصول النادي على توقيع رمضان صبحي، لاعب نادي هيدرسفيلد الإنجليزي والذي كان معارا للأهلي.

وقال بسيوني في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، إن رمضان صبحي هو الموهبة الأهم في الكرة المصرية في الوقت الحالي، وهو بمثابه إضافة كبيرة على مختلف الأصعدة ويتشرف أي نادي في العالم بالتعاقد معه.

وأضاف: “رمضان لاعب متعاقد مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ويتبقى في عقده مع ناديه موسما واحدا، وبالتالي لا يجوز الحديث عن التعاقد مع اللاعب قبل مخاطبة النادي الإنجليزي بشكل رسمي”.

وتابع: “بيراميدز دائما ما يسلك الطرق الشرعية ويضرب به المثل في تعاملاته مع الأندية، وبالفعل تمت مخاطبه النادي الإنجليزي لمعرفة مطالبهم المادية بخصوص انتقال اللاعب”.

واختتم: “كل ما يشاع في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بخصوص راتب اللاعب أو مقابل انتقاله إلى نادي بيراميدز ما هي إلا اجتهادات شخصية بعيدة كل البعد عن الواقعية، ونرجو من الجميع تحري الدقة والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية”.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي خروج اللاعب من حسابات النادي بعدما أبلغهم برغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

وكان هيدرسفيلد قد وافق على المقابل المالي من الأهلي وكان يتبقى فقط موافقة رمضان صبحي لانضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

ووافق رمضان بالفعل على عرض بيراميدز للانضمام إلى صفوفه مقابل 80 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.

ورفض رمضان عرضي الأهلي وباشاكشهير التركي الأقل ماليا من عرض فريق بيراميدز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك