تستمع الآن

أحمد فهمي: «العصبية تسببت في مرضي»

الأحد - ١٦ أغسطس ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب تأجيل عرض فيلم «العارف» مع الفنان أحمد عز، مشيرًا إلى أن ظروف فيروس كورونا وتخفيض نسبة إشغالات السينما إلى 25 % وراء تأجيل العرض.

وأكد أحمد فهمي خلال رده على أسئلة جمهوره عبر تطبيق «انستجرام»، أن تكلفة الفيلم ضخمة ما أدى إلى قرار تأجيله وربما يتم عرضه خلال عيد الفطر المقبل.

وعن فيلمه الجديد، أشار أحمد فهمي إلى أنه لم يستقر على اسم الفيلم حتى الآن، مؤكدًا أنه بدأ التصوير فيه منذ 3 أيام، ومن بطولة: روبي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي، وكتابة: إيهاب بليبل، وأحمد الجندي، وأحمد فهمي.

وأوضح أن هناك فكرة عمل فني تجمعه مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، قائلا: «في فكرة ممكن تجمعنا قريب في فيلم، وإن شاء الله قريب هنعمل حاجة مع بعض».

وكشف الفنان الشاب عن 3 أشياء يريد تغييرها في صفاته، أولها تغيير صفة العصبية لأنها تسببت في إصابته بأمراض، والأمر الثاني هو التوقف عن صراحته لأن الوسط الفني لا يتطلب ذلك، والشيء الثالث هو التوقف عن تدليل زوجته هنا الزاهد وتلبية كل احتياجاتها.

وعن رأيه في الفنانة نيللي كريم، أشار إلى أنه على الرغم من صغر سنها إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا وتعد حاليًا من أهم نجمات الوطن العربي، مشددًا على أن الفنان آسر ياسين قدم معها دويتو قوي جدًا من خلال مسلسل «100 وش» خلال شهر رمضان الماضي.

وأكد أحمد فهمي، أن الفنان كريم محمود عبد العزيز من الفنانين الكبار إلا أنه لم يقدم 1 على 10 من قدراته بعد، كاشفًا عن رأيه في الفنان محمد رجب، قائلا: «نجم كبير ولكن هناك فترة تعرض فيها للظلم أثرت عليه، ولكنه يستعيد مكانته بعد نجاح مسلسل أخ كبير».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك