تستمع الآن

يسرا: دوري في فيلم «صاحب المقام» كان مكتوبًا لرجل

الثلاثاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة يسرا، على أن دورها في فيلم “صاحب المقام”، الذي سيعرض لأول مرة عبر منصة “شاهد VIP”، في عيد الأضحى المبارك، كان مكتوبا لرجل.

وقالت يسرا، في تصريحات تليفزيونية، إن دورها في العمل كان غريباً للغاية، ولم تقدمه من قبل، لافتة إلى أنه الشخصية “روح”، تدعو دائماً للتفاؤل في الحياة، وأتوقع أن يكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وأكدت يسرا، أن شخصية “روح” التي قدمها في “صاحب المقام”، كان مكتوباً لرجل في بداية الورق، إلا أن المخرج ماندو العدل قرر أن يحوله لتقدمه امرأة، وبالفعل قررت أن أقدمه، عندما حدثت مكاملة هاتفيه بيني وبين ماندو العدل.

وأوضحت: “الشخصية التي أقدمها في الفيلم تشبه في تصرفاتها كل الناس، وهي تحمل الجانبين الإيجابي والسلبي”، مردفة “لهذه السيدة دور فاعل في حياة الشاب، فهي توجهه في كل موقف ومأزق يقع فيه إلى طريق الصواب، وهذا أكثر ما أعجبني فيها”.

وشددت يسرا سعيها دوماً للبحث عن الجديد، موضحة: “أعمد إلى اختيار أدوار لم يسبق لي تقديمها، كما أن قضية الفيلم لم تُطرق في السينما المصرية في السابق”. وتثني على خلطة النجوم في العمل، معتبرة أن “وجود نجوم نحبهم يجعلنا نصدق العمل أكثر خاصة عندما يعطي كل ممثل قيمة إضافية للدور مهما كان حجمه صغيراً”.

أما المنتج أحمد السبكي، أكد أن فيلم “صاحب المقام” لم يكن في الحسبان لعرضه على إحدى المنصات العربية، ولكنه تم إنتاجه ليطرح في دور العرض السينمائي، مشيراً إلى أننا حرصنا على أن نكون سباقين في عرض أول أفلامنا على تلك المنصة الكبيرة .

فيلم “صاحب المقام” بطولة يسرا، آسر ياسين، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، ميدو عادل، نسرين أمين، صلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك