تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة حملها بتحذيرٍ من «حساب مزيف»

الأربعاء - ٠١ يوليو ٢٠٢٠

حذرت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها من حساب ينتحل اسمها وشخصيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

الحساب الذي حذرت منه ياسمين عبد العزيز روّج لشائعة حملها التي انتشرت قبل أيام، ونشرت «ياسمين» صورة من الحساب عبر «إنستجرام» وكتبت عليها «الاكونت ده منتحل شخصيتي».

وتعد تلك المحاولة الثانية من ياسمين عبد العزيز لنفي شائعة حملها من زوجها الفنان احمد العوضي، بعد أن نشرت الفنانة قبل أيام صورًا مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت التساؤلات حول إمكانية حملها.

وكانت ياسمين عبد العزيز شاركت عبر «إنستجرام» صورة لدراسة تقول إنه «في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ»، والتي علق عليها زوجها الفنان أحمد العوضي قائلًا: «ده أنت كده مع الشخص صح الصح».

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي هذا فيما بدأ عرض مسلسل أحمد العوضي الجديد «شديد الخطورة» بطولة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي و ناهد رشدي وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، ويدور حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك