تستمع الآن

ياسر جلال يكشف سبب الاعتذار عن مسلسل «خالد بن الوليد»

الأحد - ١٢ يوليو ٢٠٢٠

كشف الفنان ياسر جلال عن اعتذاره عن بطولة مسلسل “خالد بن الوليد” في شهر رمضان 2021، مشيرا إلى أنه وجه اعتذارا عن تجسيد شخصية الصحابي خلال الدراما الرمضانية المقبلة.

وأشار ياسر جلال إلى أنه عندما قرأ السيناريو الذي وضعه السيناريست إسلام حافظ وجد أن المسلسل بحاجة إلى مجهود خرافي بجانب فترة إعداد طويلة جدًا.

وأكد ياسر جلال أن شخصية الصحابي خالد بن الوليد هي شخصية عظيمة وتحتاج إلى مسؤولية كبيرة، وتحتاج إلى فترة تحضير جسمانية وبدنية، وفقا لتصريحاته لـ”الوطن”.

وتابع: “أحداث المسلسل تشمل معارك حربية كثيرة، لذا تخوفت من عدم قدرتي على الإيفاء بهذه المسؤولية إذا جسدت الشخصية لذا قررت الاعتذار في وقت مبكر، لإتاحة الفرصة من أجل التعاقد مع نجم آخر”.

يذكر أن مسلسل “خالد بن الوليد”، قد اعتذر عنه من قبل الفنان عمرو يوسف، قبل أن يظهر في فيديو مشترك مع الفنان ياسر جلال يعلن فيه استكمال العمل ببطولة الفنان ياسر جلال.

وكشف عمرو يوسف في الفيديو، أن الأخير هو من سيقدم الدور في المسلسل المقرر طرحه عام 2021، وبرر اعتذاره عن استكمال الدور لأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021.

يذكر أن مسلسل “سيف الله ..خالد بن الوليد” يستعرض الملحمة التاريخية وقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، منذ بدء دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك