تستمع الآن

يارا نعوم بعد اتهامها بالعنصرية: «ما حدث تشهير متعمد وسأتخذ الإجراءات القانونية»

الأحد - ١٩ يوليو ٢٠٢٠

ردت يارا ناعوم، زوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق وملكة جمال مصر سابقا، على الانتقادات التي وجهت لها من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد اتهامها بالتنمر والتعدي على حرية بعض الأشخاص بعد رفضها نزول مربيتهم إلى حمام السباحة خلال تواجدها في نفس المكان.

وقالت يارا ناعوم عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “أحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم جميع أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

وأضافت: “الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير، الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي.”.

وتابعت: “ثالثا، أوضح أن عماد لم يكن متواجدا وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير، وأخيرا أؤكد احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

بداية الواقعة

بداية الواقعة، عندما نشرت سيدة تدعى بسنت القاضي، منشورا عبر حسابها على “فيسبوك قائلة: “وإحنا نازليين البوول زى كل يوم فوجئت بواحدة كبيرة فالسن بتناديلى بتقولى “الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة” استفزيت جدا وراعيت فرق السن و سكت، بعدها بدقيقة جه Life guard بيقولى معلش البنت لازم تتطلع علشان لابسة قطن المهم مع احترمت كلامه و طلبت من البنت تطلع تغير و تلبس بوركينى ووتر برووف زى بتاعى وقد كان فالوقت ده عرفنا انه اللى قاعدين واحدة اسمها ي. ن مرات لاعب كورة سابق اسمه ع .م و والدتها، نزلت البنت بالبوركينى وكنت معتقدة القصة انتهت”.

وأضافت “القاضي”، أنها فوجئت بهجوم من يارا نعوم، عليها قائلة: “إنتى يا بنتى هبلة إنتى عارفة انتى بتعندى مع مين.. لو مش عارفة إنك فريزورت محترم مينفعش تنزلى فى شغالتك روحى بيها بلطيم!.. أنا مش هنزل مكانها دى مقملة و مجربة فى حاجة اسمها هايچين انتى مجنونة.. ده النوادى مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلى عيالك إحنا مالنا”.

وتابعت:ده اللى فاكراه طبعا غير وابل من الشتايم و مامتها بتقولها هعملكم محضر ورا، أنا مسكتش طبعا و حاولت أفهمها إنه اللى بتقوله ده قرف وعيب وإنه البنت نازلة بووتر برووف زيها زيك وحاجزة أوضة لوحدها زييها زيك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك