تستمع الآن

هيفاء وهبي عن أزمتها مع مدير أعمالها: «دخل بيتي عنوة.. وتعرضت لعملية نصب»

الأحد - ١٢ يوليو ٢٠٢٠

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التعرض لعملية نصب خلال الفترة الماضية من قبل مدير أعمالها، مشيرة إلى أن لديها حق وتطالب به بقوة القانون المصري.

وأضافت هيفاء وهبي خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج “الحكاية”، أنها على ثقة أن من يطلب حقه بالقانون هو شخص “كسبان”، حتى إذا أخذت الإجراءات وقتًا.

وتابعت: “أنا مبعرفش أتصرف غير بالطريقة دي، فقد تعرضت لقضية نصب كبيرة، وبيتي اللي في مصر تعرض للدخول عنوة وكسر الباب، وهذا الشخص يعلم أن هذا المنزل أنا من دفعت ثمنه، وفي فترة الحجر المنزلي والثورة بلبنان فكان من الصعب أن أسافر إلى مصر، لكن المحامي الخاص بي تولى القضية، وحررت محضر إثبات حالة لإثبات ان باب المنزل تم كسره”.

وأوضحت هيفاء وهبي: “البيت ده من ضمن أملاكي، وهو سرقني وأنا وكلته يشتريلي حاجات من ضمنها هذا المنزل، وبحاول منذ عام إني أرجع الورق باسمي لكنه كان يطلب مني انتظر قليلا”.

وقالت: “المنزل ده من ضمن الأشياء التي استطعت أن استردها منه، ولما قررنا نبيع الفيلا كسر الباب ودخل واشتكينا إدارة أحد الكومبوندات”.

وأضاف هيفاء أن وزيري يستولي أيضاً على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني ببجانب شركة عقارات.

وشددت على أن هناك الكثير من التفاصيل لا تستطيع أن تفصح عنها بسبب وجودها لدى القضاء، موضحة: “أطالب بحقي من هذا الشخص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك