تستمع الآن

هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض فيلمها «أشباح أوروبا» بسبب مدير أعمالها

الثلاثاء - ٠٧ يوليو ٢٠٢٠

تقدم المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي، بطلب إلى نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية بإيقاف تصاريح عرض فيلمها «أشباح أوروبا» من بطولتها مع أحمد الفيشاوي.

وأوضح محامي هيفاء وهبي، أن السبب وراء طلب إيقاف فيلم «أشباح أوروبا» هو عدم حصول هيفاء على كامل أجرها من الشركة المنتجة التي يشرف على الإنتاج فيها محمد وزيزي، مدير أعمال هيقاء وهبي السابق، والمتهم من قبل «وهبي» بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه مصري بموجب توكيل قانوني من قبلها ليحصل من خلاله على أجور الأعمال الفنية والتمثيلية.

واتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مدير أعمالها محمد وزيري، بالتحصل على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

ورفع «وزيري» دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي، حيث أعلنت تفاصيل جلسة المحاكمة عبر «تويتر» قائلة: «بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها (م.و) بمحكمة الأسرة، وحضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود».

وتابعت: «قال عقد الزواج انسرق!! القاضي رد أن السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفًا من تحويلها للحكم، وتأجلت لليوم».

وأضافت هيفاء وهبي: «اليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، وطعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه أن الأصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليًا، (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت)، وعلشان يجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة».

فيلم «أشباح أوروبا» من بطولة أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك