تستمع الآن

من 8 حلقات.. تفاصيل جديدة عن مسلسل «ولاد رزق»

الإثنين - ٢٠ يوليو ٢٠٢٠

كشف السيناريست صلاح الجهيني، مؤلف فيلم “ولاد رزق” بجزئيه الأول والثاني، عن تفاصيل مسلسل “ولاد رزق”، المأخوذ عن الفيلم، والمقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة.

وقال الجهيني لـ”ET بالعربي”، إن المسلسل مكون من 8 حلقات وليس من إخراج طارق العريان لانشغاله بأعمال أخرى وسيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

وعن أحداث المسلسل، أشار: “تدور في عام 2005 أي قبل 10 سنوات من أحداث الفيلم وسيكون بنفس شخصيات الفيلم، ولكن من أصولها مع وجود شخصيات جديدة”.

أما عن أبطال العمل، فأوضح أنه سيعتمد على الشباب في الفيلم مع وجود شخصيات معروفة، وسيتم قريبا الإعلان عن أبطال العمل.

وعن وجود أجزاء أخرى من المسلسل، فقال الجهيني إن المسلسل سيتحمل العديد من الأجزاء ولكن ما سيحدد وجود أجزاء أخرى هو نجاح الجزء الأول من العمل.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق 2” شارك في بطولته: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، ‏ونسرين أمين، بجانب ضيوف الشرف: غادة عادل، وخالد الصاوي، وإياد نصار، وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2” بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كان الجزء الأول من الفيلم، قد حقق وقت عرضه في 2015 إيرادات بلغت نحو 26 مليون جنيه في موسمي عيد الفطر والأضحى، متصدرًا شباك التذاكر وقتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك