تستمع الآن

منة شلبي تكشف حقيقة مشاركتها في بطولة «كيرة والجن»

الخميس - ٠٢ يوليو ٢٠٢٠

انتشر خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر لفيلم “كيرة والجن” من بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز بصحبة عدد كبير من نجوم الفن، ما أثار جدلا بشأن مشاركة هؤلاء النجوم في العمل الجاري تصويره حاليًا.

وتضمن البوستر المنتشر عبر موقعي “فيسبوك” و”تويتر”، صورًا لعدد من النجوم من بينهم على “أفيش” الفيلم: منة شلبي، ودرة، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وسيد رجب، وعارفة عبدالرسول.

ووجه عدد من متابعي الفنانة منة شلبي، سؤالا لها عبر صفحتها على موقع “تويتر”، بشأن مشاركتها في العمل، حيث كشفت عن حقيقة تلك المشاركة وسبب وضع صورتها على “بوستر” الفيلم.

وقالت منة شلبي عبر حسابها على “تويتر” تعليقا على “البوستر”: “ده اجتهاد شخصي انا مَش ف الفيلم.. بس كل اللي بحبهم فيه”.

يذكر أن فيلم “كيره والجن” هو العمل الأول الذي يجمع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلاهما.

وكشف الكاتب والسيناريست أحمد مراد، عن تفاصيل جديدة في فيلم “كيرة والجن”، عن رواية 1919، من إخراج مروان حامد.

وقال أحمد مراد، إن رواية 1919 كانت تحتاج إلى أبطال ونجوم كبار في عالم الفن، موضحا: “مينفعش نعمل الفيلم بشخص لسه بادئ مجال الفن مع احترامي لجميع الفنانين، خاصة أن الفيلم تكلفته المهنية والإنتاجية والمعنوية كبيرة جدًا”.

وأضاف مراد في تصريحات تليفزيونية: “الفيلم بحاجة إلى نجوم ذو جماهيرية لأنه فيلم مهم جدا وعبارة عن أحداث حقيقية، حيث إن أبطاله هم أحمد كيرة وعبد القادر شحاتة.

فيلم كيرة والجن

وتابع: “الروايات التاريخية المبنية على شخصيات حقيقية بها جزء حقيقي وجزء آخر خيال، لأن كيرة والجن كانا من الجهاز السري المقاوم للإنجليز في فترة العشرينات”.

وأشار أحمد مراد إلى أن المذكرات المكتوبة عن الثنائي كتبت بشكل ضئيل جدًا.

واستطرد: “الشكل العام للحقبة الزمنية إن الأحداث كانت في عام 1919، وهو مشروع مستمر منذ سنوات، وكان يقف أمامه عقبة وهي كيف أن نقدم مصر في سنة 20، لأنها لم تكن تمت صلة بالقاهرة الآن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك